الفريق النسائي (مبادرة رحلتها) يدعو للتضامن مع مرضى ألزهايمر
الفريق النسائي (مبادرة رحلتها) يدعو للتضامن مع مرضى ألزهايمر

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : بالتعاون مع الجمعية السعودية الخيرية لمرض ألزهايمر وفريق Herride (رحلتها) شارك الكثير من السيدات السعوديات في مبادرة ركوب الدراجات العالمية (GBI) في أوروبا 2018م، يوم أمس الأحد في جولة Global Biking Initiative Europe مع المئات من راكبي الدراجات ذوي الاهتمام المشترك.

وتستهدف الجمعية جمع التبرعات للجمعيات الخيرية في أكثر من 20 دولة، حيث سيتم قطع مسافة تزيد عن ٨٠٠-٦٠٠ كلم خــلال ٧ أيام انطلاقاً من غوتنبرغ في السويد ومروراً بفاربرغ وهامستاد وماريبو ولوبيك وهامبورغ وعدة مدن أوروبية إلى هامبورغ في شمال ألمانيا وذلك للمساهمة بنشر حسابات الجمعية ودعم الجمعيات الخيرية حيث سيقوم النـــــــادي بالتعريف عن الجمعية وعن خدماتها ودعم رسالة المرضى والوقوف مع مرضى ألزهايمر ومقدمي الرعاية لهم.

في وقت سابق أن نادي “Herride” هو عضو في اتحاد جـــــدة للدراجات الهوائية ومكون من ٤ درّاجات. وهو أول نادي نسائي سعودي يشارك في هذا تحدي ال GBI الذي يجمعه مع 40 فريقاً من مختلف دول أرجاء العـالم.

وتحرص الجمعية على إيصال رسالتها للتعريف بالجمعية ووصول أكبر قاعدة من المرضى للجمعية وحصولهم على كل الخدمات المقترحة ومجالات المساندة المتاحة.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن