رئيس اللجنة الثورية العليا يفند مزاعم العدوان باستهداف ناقلة نفط في باب المندب
رئيس اللجنة الثورية العليا يفند مزاعم العدوان باستهداف ناقلة نفط في باب المندب

:

نفى رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ما تناقلته وسائل اعلام العدوان من استهداف القوات اليمني واللجان الشعبية لناقلة نفط مدنية في باب المندب.
وبرهن ان تحالف العدوان السعودي الامريكي هو المسئول عن استهداف اي سفينة في تلك المنطقة باعتبارها تحت الاحتلال وتسيطر عليه قوات التحالف..
وأخـبر رئيس اللجنة الثورية العليا في صفحته على فيسبوك ان “‏ما حصل من اقتحام في باب المندب على الناقلة النفطية ام تي موسكي التي تزداد علم جزر مارشال هي مسرحية امريكية لا علاقة لنا بها.
واضاف ان تحالف العدوان الامريكي السعودي هو المسؤل عنها كون باب المندب تحت الاحتلال, مؤكدا ان الحادثة ةقعت في مناطق تحكمت تحالف العدوان بحسب بيان الناطق الاوربي الذي اوردته وكـــالة رويترز .
وأخـبر في منشوره نؤكد ان الاهداف التي يقوم بها الاخوة المجاهدون في البحرية الامنية هي اهداف عسكرية وانه قد تم توقيف اكثر من عملية بسبب وجود ناقلات مدنية بالقرب من الاهداف العسكرية لذلك ماحدث هو ياتي في مضمـار المؤامرة على الممر اليمني المحتل والذي تشتغل امريكا وحلفائها على ايجاد احداث لتتخذها ذرائع ومببررات.. مبينا ان هذه الاتهامات لا تجدي والشعب اليمني قادر على استرجاع كل ما احتله هذا التحالف الامريكي السعودي ودوله وجماعاته باذن الله‏.

المصدر : شهارة نت