64 هدفا حصيلة بطولة الشرقية بنهاية مباريات الصباح الثاني
64 هدفا حصيلة بطولة الشرقية بنهاية مباريات الصباح الثاني

شهدت مباريات ثاني أيام بطولة الشرقية الرمضانية، التي تقام على ملاعب فيفا سبورت بفيصلية الدمام وشراكة استراتيجية مع شركة سيدكو، إثارة كبيرة بعد المستويات المميزة التي قدمتها الفرق في ثاني أيّام البطولة، حيث حضر الربـــح في كل مباريات الصباح.

وكان للحضور الجماهيري المميز دور في زيادة رتم المباريات والتي شهدت تسجيل 31 هدفا خــلال مجريات المباريات السبع التي انتهت جميعها بالفوز حضرت في احداها اعلى نتيجة لليوم الثاني وهي 6 أهداف سجلتها أكاديمية الجزيرة على نادي أتليتكو.

من جهته، ركــز رئيس التسويق بشركة سيدكو الشريك الاستراتيجي للبطولة ثامر الزهراني أن البطولة تعتبر احدى الفعاليات التي تحفظ وقت الشباب وتجمعهم في مكان واحد خــلال شهر رمضان المبارك، ودخول شركة سيدكو كشريك استراتيجي يأتي من باب المسؤولية الاجتماعية أولاً ولما حققته البطولة في نسختها السابقة من سمعة ممتازة دفعتنا لعقد هذه الشراكة ثانياً.

وبرهن الزهراني أن الشركة تسعى أيضا من خــلال هذه الشراكة الى التسويق لأحد منتجاتها للحضور في البطولة وهو منتج يستخدم في التلميع وتحديداً للسيارات ويحمل اسم «ماف».

وشكر الزهراني اللجنة المنظمة للبطولة على التنظيم الأكثر من رائع، متمنياً للبطولة النجاح والتميز.

في وقت سابق أن البطولة قد شهدت حضور عضوي المجلس البلدي محمد العتيبي وعبدالهادي الشمري في افتتاح مبارياتها واللذين عبرا عن إعجابهما بالتنظيم ومستويات الفرق المشاركة.

وكانت البطولة في يومها الثاني شهدت سبعة لقاءات موزعة على ملعبين انتهت جميعها بالفوز، كان لفريق أكاديمية الجزيرة النصيب الأكبر من التهديف بواقع 6 أهداف.

جانب من إحدى مباريات الصباح الأول

المصدر : MSN Saudi Arabia