مجتمع الأعمال في الشرقية يختتم لقاءاته الرمضانية في 3 فروع
مجتمع الأعمال في الشرقية يختتم لقاءاته الرمضانية في 3 فروع

نظمت غرفة الشرقية مساء أمس الأول، الرابع من رمضان الجاري، ثلاثة لقاءات ضمن برنامج لقاءات التهنئة الرمضانية لرجال الأعمال في محافظات الجبيل والقطيف والخفجي.

وتم تنظيم لقاء محافظة الجبيل في الساعة 10 مساءً بمقر فرع غرفة الشرقية بحي الفناتير، بحضور عضوي مجلس الادارة رشيد الرشيد وبندر الجابري، ورئيس مجلس الأعمال مشاري العقيلي، وعدد من رجال الأعمال في المحافظة، وتم خــلال اللقاء تبادل التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك.

واحتضن مقر فرع الغرفة بمحافظة القطيف اللقاء الرمضاني لرجال الأعمال وسط حضور مميز من رجال الأعمال بالمحافظة يتقدمهم رئيس مجلس أعمال الفرع عبدالمحسن الفرج، ورئيس المجلس البلدي بالمحافظة المهندس شفيق السيف، وعدد من أعضاء مجلس أعمال الفرع.

وفي الخفجي شهد اللقاء الذي نسق في قاعة الريف حضورًا مميزًا من رجال الأعمال، وبعض مسؤولي الدوائر والمؤسسات الحكومية في المحافظة، تقدمهم رئيس مجلس الأعمال بالفرع محمد البلوي، وعدد من أعضاء مجلس أعمال الفرع إذ تم تبادل التهاني والتبريكات بحلول الشهر الكريم.

وكان المقر الرئيس قد احتضن لقاء سيدات الأعمال مساء الاثنين الموافق 3 رمضان، حيث شهد اقبالًا مميزًا من قطاع الأعمال النسوي في المنطقة تقدمته عضو مجلس ادارة الغرفة سميرة بنت عبدالرحمن الصويغ، وعدد من المسؤولات في القطاعات الحكومية والاقتصادية والإعلام.

من جهته شكر رئيس مجلس الإدارة عبدالرحمن العطيشان اهتمام قطاع الاعمال باللقاءات التي تعقدها الغرفة بمناسبة الشهر الكريم، مؤكدا ان الغرفة تعقد هذه اللقاءات بهدف تحقيق التواصل الودي بين أفراد المجتمع الاقتصادي في المنطقة، مُشيرا إلى أن الغرفة دأبت على عقد لقاءات التهنئة الرمضانية لأجل تعميق التواصل والحوار وتبادل وجهات النظر بين أفراد الوسط الاقتصادي في مختلف الموضوعات ذات الأمر الاقتصادي، وذلك في ظل أجواء رمضانية تتميز بالخصوصية.

وتـابع العطيشان: إن كافة أفراد الوسط الاقتصادي في المنطقة سواء أكانوا رجال أعمال أو متخصصين أو مسؤولين في هيئات ومؤسسات اقتصادية على أنواعها، هم أعضاء في أسرة واحدة يجمعهم الود ومبدأ الاخوة.

image 0

لقاء الجبيل حظي باهتمام رجال الأعمال

image 1

رجال أعمال القطيف خــلال اللقاء

image 2

من حضور لقاء فرع القطيف

image 3

رجال أعمال بلقاء فرع الخفجي

image 0

بندر الجابري، مطلق بن نبأ، رشيد الرشيد

المصدر : صحيفة اليوم