تعليم الطائف تعلن آلية النقل الداخلي على "نور"
تعليم الطائف تعلن آلية النقل الداخلي على "نور"


كشــفت إدارة التعليم بمحافظة الطائف، آلية إدخال رغبات النقل الداخلي لهذا العام اهتمامًا منها على توحيد الإجراءات، ودقة المخرجات وتحقيقًا لاستقرار شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية، بتوفير المناخ الملائم لهم بما لا يتعارض مع الأهداف الأساسية للعمل، فقد أتاحت إدخال رغبات النقل الداخلي على نظام "نور" حتى تاريخ 28 / 8 / 1438هـ.


ونوّهت إدارة التعليم بمحافظة الطائف بشاغلي الوظائف التعليمية للتأكد من صحة بياناتهم وأنّ ملفاتهم أصلية في المدارس الموجودين على ملاكها والاطلاع على المدارس والشرائح على نظام "نور" ومعرفة أفضليتها، قبل إضافة الرغبات والاطلاع على الإقرار الإلكتروني في نظام نور والتقيد بما ورد فيه قبل إضافة الرغبات، وإضافة رغبات النقل الداخلي من قِبل شاغل الوظيفة التعليمية عبر حسابه في نظام نور ويسمح لراغبي النقل اختيار "20" رغبة كحد أقصى.


وبيّن التعميم الصادر بخصوص ضوابط النقل الداخلي أحقية من تقدم بطلب للنقل الخارجي أن يتقدم بطلب للنقل الداخلي، وسيُلغى طلبه في حال نقله في الحركة الخارجية.


ونوهت أيضًا بأن على معلمي التربية الخاصة الاطلاع على برامج التربية الخاصة قبل إضافة الرغبات، ويحق لراغبي النقل الداخلي التعديل أو حذف الرغبات قبل تاريخ إغلاق النظام ولن ينظر لأي طلب تعديل أو حذف بعد إغلاق النظام.


وأوضحت إدارة التعليم بالطائف أنه لا يحق لشاغل الوظيفة التعليمية العدول عن النقل الداخلي بعد صدور الحركة.

المصدر : وكالات