بالصور والفيديو.. سيارة جيب 2017 وناقة ومبلغ مالي لمدير تعليم تربه بعد تقاعده
بالصور والفيديو.. سيارة جيب 2017 وناقة ومبلغ مالي لمدير تعليم تربه بعد تقاعده

رعى محافظ تربه الأستاذ ناصر السبيعي وبحضور مساعد المدير العام  للشؤون التعليمية  فهاد الذويبي وعدد من مديري الإدارات والمكاتب والمشرفين ورؤساء الإدارات الحكومية والأعيان والمشايخ بالمحافظة  الإحتفال التكريمي الذي أقامه مكتب التعليم  بمحافظة تربة  لمدير مكتب التعليم بمحافظة تربه الأستاذ محمد بن ناصر البقمي لتقاعده بعد مساعدة قرابة الـ 40 عاما.

وقد أبان رئيس إدارة الإعلام التربوي عبدالله بن عيظة الزهراني أن برنامج الاحتفاء اشتمل على القرآن الكريم  ثم كلمة رئيس المكتب سعود البقمي والذي رحب من خلالها بالحضور على مشاركتهم في إحتفال تكريم الزميل.

ثم قصيدة شعرية وعرض مرئي عن المحتفى به ثم قصيدة شعرية ثم كلمة المساعد  للشؤون التعليمية فهاد الذويبي أشاد من خلالها بجهود الزميل محمد طلة حياته العملية مقدما شكره لمحافظ تربة على رعايته لهذا الإحتفال كذلك قدم شكره وتقديره لمدير ومنسوبو مكتب التعليم بتربة على إقامة ها الإحتفال ثم فقرة الأوبريت من طلاب المحافظة ثم كلمة محافظ تربه ناصر السبيعي أثنى من خلالها على جهود المحتفى به في مساعدة التعليم بالمحافظة راجيا له التوفيق والسداد.

واختتم الإحتفال بتسليم الجوائز للمحتفى به واشتملت على جيب فكسار 2017 ومبلغ يفوق الـ 250 ألف ريال بالإضافة إلى بكره من احد ملاك الإبل.

بالإضافة للعديد من الهدايا العينية والدروع . وقد إصر المحتفى به في كلمته أن يكرم معلمه في الصف الأول الذي أول من علمه وكذلك معلمه في المرحلة الابتدائية الذي طلبه في المرحلة  الثانوية  مبلغ 100 ريال على باب السلف  فبادره بـ 150ريال وأخـبر خذها وكان لها أثر في نفوس الحاضرين الذين صفقوا للمشهد بحرارة .

المصدر : الوئام