مستشىفى عفيف يعلن أوقات العمل والزيارات خلال رمضان
مستشىفى عفيف يعلن أوقات العمل والزيارات خلال رمضان
يشمل المراكز الصحية واعتماد خطة الإسعاف والطوارئ

مستشىفى عفيف يعلن أوقات العمل والزيارات خــلال رمضان

أظــهر مستشفى محافظة عفيف العام، عن أوقات الدوام والزيارات الرسمية للمنوّمين، والعيادات الخارجية، ومراكز الرعاية الصحية الأولية، خــلال شهر رمضان المبارك للعام 1439هـ .

وفسر رئيس العلاقات العامة والإعلام بالمستشفى سلطان المغيري، أن العمل في العيادات الخارجية، ومراكز الرعاية الصحية الأولية، سيكون على فترتين: صباحية من الساعة 10:00 صباحًا، حتى 12:00ظهرًا، وفي الفترة المسائية من 9:00 مساءً وحتى 1:00 صباحًا.

بينما ستكون الزيارة لأقسام التنويم على فترتين: الأولى من الساعة 4 عصرًا إلى 6 مساءً، والثانية من 9 مساءً إلى 11 مساءً، ما عدا يوم الجمعة فستكون الزيارة فترة واحدة من 4 مساءً إلى 11 مساءً.

وتـابع: أن مواعيد الزيارة لقسم العناية المركّزة ستكون في الفترة الأولى من 5 مساءً إلى 6 مساءً، والفترة الثانية من 9 مساءً حتى 11 مساءً، داعيًا الزوّار والمراجعين إلى الالتزام بمواعيد الزيارة في أوقاتها المحددة.

وفي سياق متصل: أوضــح "المغيري" عن أن رئيس مستشفى عفيف الدكتور عادل متعب بن عميرة، اعتمد خطة العمل لقسم الإسعاف والطوارئ خــلال شهر رمضان المبارك لهذا العام.

وتـابع: شملت الخطة منح المساندة اللازم من المعدات والأجهزة الطبية اللازمة، ووضع جدول عمل خاص، حال استقبال حالات مرضية بشكل كبير، سواء للحوادث أم غيرها، والمتوقعة في على سبيل المثال هذه المواسم؛ حيث يتم تزويد القسم بكوادر طبية وتمريضية عند الاحتياج بشكل فوري، والتأكد من جاهزية سيارات النقل الإسعافية، وتسهيل عمليات التنسيق مع الجهات ذات الاختصاص؛ لتلافي أي معوقات من الممكن أن تقع في على سبيل المثال تلك الحالات.

مستشىفى عفيف يعلن أوقات العمل والزيارات خــلال رمضان

مستشىفى عفيف يعلن أوقات العمل والزيارات خــلال رمضان

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية