عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا يتسلم شهادة الاعتماد المؤسسي
عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا يتسلم شهادة الاعتماد المؤسسي
ضمن فعاليات ملتقى جودة التعليم العالي

عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا يتسلم شهادة الاعتماد المؤسسي

استقبل رئيس هيئة تقويم التعليم المكلف الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله آل مشاري، عميد كلية الشرق العربي للدراسات العليا الأستاذ الدكتور سعيد بن تركي الملّة، على هامش ملتقى جودة التعليم العالي بمركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية.

وهنأ الأمير فيصل: الدكتور الملّة؛ بمناسبة حصول كلية الشرق العربي للدراسات العليا على الاعتماد المؤسسي؛ تتويجًا لجهودها بعد أن حققت معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي في جوانب العمل الإداري والأكاديمي والتعليمي والبحثي، معربًا عن أمله في أن تحقق الكلية مزيدًا من النجاحات والإنجازات؛ ما ينعكس على مخرجات الكلية.

وفسر "الملّة" أن كلية الشرق العربي للدراسات العليا تسعى إلى التطوير والتحسين المستمر؛ للحصول على أهم أداء أكاديمي.

وأخـبر: إن الكلية حدّثت خطتها الاستراتيجية ومراجعة رؤيتها ورسالتها لتتواكب مع رؤية المملكة 2030 في ظل اهتمام القيادة الرشيدة بتطوير الخطة المستقبلية للتعليم، وتوجه وزارة التعليم نحو تحقيق الريادة والتميز العالمي وتحقيق متطلبات سوق العمل السعودي.

وفي ختام فعاليات الملتقى الذي حظي بحضور مميز من مدراء الجامعات ومسؤولي وحدات ضمان الجودة بمؤسسات التعليم العالي الحكومية والأهلية، تسلم الدكتور سعيد الملّة، شهادة الاعتماد المؤسسي من رئيس هيئة تقويم التعليم المكلف.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية