بالفيديو: "ملك المايك" مهنئاً من عمان بالشهر الكريم: أنا بخير
بالفيديو: "ملك المايك" مهنئاً من عمان بالشهر الكريم: أنا بخير
المذيـــــع غالب كامل عبّر عن شكره لسفارة السعودية بالأردن

بالفيديو:

طمأن المذيـــــع والمذيع المشـهور غالب كامل الشهير بـ"ملك المايك" محبيه وجمهوره على صحته مهنئا إياهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك .

وأخـبر المذيع كامل المقيم حاليا بالعاصمة الأردنية عمان التي انتقل إليها من الرياض بناء على توصية الأطباء على بعد فايروس داهم رئتيه قبل سنوات، في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل، وقد ظهر بأنبوب التنفس الصناعي: "أحييكم وأبث شوقي لكم، وأرجو من الله أن يحفظكم من كل سوء ومكروه، الحمد لله أبشركم أنني بخير وبصحة ممتازة وأتقدم لكم بالتهنئة بشهر رمضان المبارك ونسأل الله أن يعيننا على صيامه وقيامه".

وعبر كامل عن شكره لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود وأعضاء السفارة على ما يبذلونه من مساعدات واهتمام وتسهيلات للمواطنين السعوديين.

ويوصف غالب كامل الذي ولد سـنــــة 1941 بأنه من عمالقة الإعلام، ومن المؤسسين للعمل الإذاعي والتلفزيوني السعودي، وعرف بسلاسة لغته العربية، وجرأته في الحوار، وحنجرته الذهبية في فقرات الأخبار، وخدم الإعلام عقودا طويلة منذ عهد الملك فيصل.

من برامجه التلفزيونية "أين الخطأ" و"من أنا" و"لمن الكـــــأس" و"لقاء على الهواء"، وللإذاعة قدم برامج كثيرة منها "أبشر" و"حرف ونغم" و"سلامات" مع المرضى المنومين في المستشفيات، و"سهرة من منزل" و"لقاء مع فنان" ومن "الشاشة إلى الميكرفون" و"الصفر الدولي"، وغيرها الكثير من البرامج الناجحة.

وأجبره المرض على مغادرة السعودية بحثا عن أجواء رطبة ونقية فاختار الأردن لقربها من المملكة واستقر هناك ، على أمل أن يعود إلى الرياض عشقه الذي صنع منه "أيقونة" محفورة في ذاكرة الشعب السعودي.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية