الأمير فيصل بن مشعل يستقبل عدداً من أعضاء مجلس شباب القصيم
الأمير فيصل بن مشعل يستقبل عدداً من أعضاء مجلس شباب القصيم

مانشيت - بريدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس شباب منطقة القصيم ، في مكتبه بديوان الإمارة الصباح ، وكيل إمارة القصيم المشرف العام على مجلس شباب القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان ، وأمين مجلس شباب القصيم دهش الدهش ، وعدداً من أعضاء مجلس الشباب الذين قاموا مؤخراً بزيارة لمجلس الشورى لاطلاع سموه على ماتم خــلال الزيارة.

وفي بداية اللقاء استعرض أمين مجلس شباب القصيم لسموه على ما تم اطلاعهم عليه خــلال زيارتهم لمجلس الشورى وما جرى مناقشته ، مقدماً شكره وتقديرهم لسمو أمير منطقة القصيم على استقباله ودعمه وتوجيهه.

وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بأعضاء مجلس شباب القصيم على هذه الزيارة ودور الشباب الريادي , مؤكداً سموه على أهمية دورهم في مساعدة شباب المنطقة ، مشيراً إلى أن مجالس الشباب بالمنطقة عليها دور ومسؤوليات نحو منح خدمتها وتعزيز دورها الريادي لخدمة شباب المنطقة عبر مشاركتهم بالمقترحات والتنمية , لافتاً الانتباه إلى أن الأعمال المقدمة والمرجو تقديمها من مجالس شباب هذه المنطقة التي تهدف إلى أن يكون هذا الوطن منارة بين الأوطان.

وحثهم سموه على بذل كل جهد ينعكس بالإيجابية على أبناء هذه المنطقة حسب ماهو مناط بها , داعياً المولى عز وجل أن يعينهم لكل مافيه الخير والتوفيق لتقديم الأعمال التي تخدم الشباب. 

المصدر : وكالات