بالصور .. ثلاث حالات وفاة وإصابة بحادث انقلاب بطريق الطائف الباحة
بالصور .. ثلاث حالات وفاة وإصابة بحادث انقلاب بطريق الطائف الباحة

بالصور .. ثلاث حالات وفاة وإصابة بحادث انقلاب بطريق الطائف الباحة حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بالصور .. ثلاث حالات وفاة وإصابة بحادث انقلاب بطريق الطائف الباحة .

مانشيت - وقع حادث مروري نتيجة انحراف المركبة على طريق الطائف الباحة عند منحدر القسمة باتجاه الأطاولة، حيث نتج عنه إصابتان أحدهما خطيرة وحالة وفاة لإمرأة بالموقع .

وفي التفاصيل أفصح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني ،أن بلاغاً قد ورد لغرفة العمليات في تمام الساعة 9:38 من صباح الصباح الاحد يجدي بإنحراف سيارة عن المسار بعد مفرق منحل بإتجاه الأطاولة .

وتـابع الزهراني أن فرقتين من الهلال والقيادة الميدانية تواجدت بالموقع في الوقت المحدد لوصولهما وفرقة من الصحة وبعد مسح الموقع تبين وجود ثلاث إصابات الأولى خطيرة وأتضح انها لقائد المركبة حيث أصيب في الرأس والظهر واليدين تم التعامل معه اسعافيا بالموقع والاصابة الثانية كانت للخادمة المرافقة لهم حيث تم نقلها بواسطة الصحة اما الأخيرة فكانت لإمرأة كانت متوفية بالموقع بعد الكشف عليها من قبل الفرقة الاسعافيه.

وأردف الزهراني أن السيارة كانت قادمة من جهة الطائف للباحة وعند منحدر القسمة انحرفت السيارة بإتجاه الوادي وختم الزهراني أن الإصابتين تم نقلهما إلى مستشفى القرى العام.

برجاء اذا اعجبك خبر بالصور .. ثلاث حالات وفاة وإصابة بحادث انقلاب بطريق الطائف الباحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام