“الحسيني” يفتتح ورشة “متطلبات رفع مقاومة الهياكل المعدنية للحريق” بالخبر
“الحسيني” يفتتح ورشة “متطلبات رفع مقاومة الهياكل المعدنية للحريق” بالخبر

“الحسيني” يفتتح ورشة “متطلبات رفع مقاومة الهياكل المعدنية للحريق” بالخبر حسبما قد ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر “الحسيني” يفتتح ورشة “متطلبات رفع مقاومة الهياكل المعدنية للحريق” بالخبر .

مانشيت - مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء الصباح”

افتتح مساعد رئيس سـنــــة الدفاع المدني لشؤون السلامة اللواء عبدالرحمن الحسيني، الصباح الأحد، في فندق الموفنبيك بمحافظة الخبر، ورشة عمل بعنوان “متطلبات زيادة درجة مقاومة الهياكل المعدنية للحريق”، والتي تنظّمها مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، بالتعاون مع الجمعية السعودية للسلامة والوقاية من الحرائق، وشركة أصباغ همبل العربية السعودية، ويحضرها 100 مختص في مجال السلامة والوقاية من الحرائق من الدفاع المدني والجهات الحكومية والأهلية.

وبرهن رئيس الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العميد راشد بن صالح المري أن الورشة تأتي بالشراكة مع الجمعية السعودية للسلامة والوقاية من الحرائق وشركة أصباغ همبل العربية السعودية بهدف زيادة مستوئ العاملين في مجال السلامة والوقاية من الحرائق وإمتدادًا للتطور السريع في مجال السلامة والذي يواكب النهضة الصناعية والعمرانية والتقنية المتسارعة التي تشهدها المملكة العربية السعودية.

وفسر رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للسلامة والوقاية من الحرائق الدكتور عبدالرحمن بن أحمد العرفج، أن هذا التعاون ما هو إلا أولى ثمار التعاون المثمر مابين الجمعية والدفاع المدني  والذي هو من ضمن أهم أهداف الجمعية عند إنشائها، وتأتي تلك الورشة عقب نجاح تعاون الجمعية مع المديرية العامة للدفاع المدني في إقامة المنتدى السعودي الأول لأعمال التطوع.

ومن جهته، أفصح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية الرائد عبدالهادي علي الشهراني، أن ورشة العمل تقام ضمن الكثير من البرامج والورش التي تقيمها مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية بشكل مستمر، وعلى مدار العام سعيًا منها في التواصل الدائم والمستمر مع الجهات الحكومية والأهلية والمختصين في مجالات الدفاع المدني، والتي بدورها تعزز دور الشراكة مابين الجهات وتحقق الهدف الأساسي للمديرية العامة للدفاع المدني، وهو حماية الأرواح والممتلكات.

برجاء اذا اعجبك خبر “الحسيني” يفتتح ورشة “متطلبات رفع مقاومة الهياكل المعدنية للحريق” بالخبر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء