سييرا: ليس لنا علاقة بماضي الاتحاد.. ومدرب الفيصلي: سنكرر انتصارنا عليهم
سييرا: ليس لنا علاقة بماضي الاتحاد.. ومدرب الفيصلي: سنكرر انتصارنا عليهم
في المؤتمر الصحفي قبل النهائي الغالي

سييرا: ليس لنا علاقة بماضي الاتحاد.. ومدرب الفيصلي: سنكرر انتصارنا عليهم

أبان مدرب نادي الفيصلي الصربي فوك راسوفيتش جاهزية فريقه 100% لمباراة النهائي مساء غد أمام الاتحاد, مؤكداً استعداد فريقه للنهائي بعد المعسكر الذي خاضه النـــــــادي في دولة الكويت.

وأخـبر رازوفيتش: لا يوجد ما يزعجني في المباراة, حضرنا للنهائي منذ شهر وعملنا معسكراً في الكويت، الآن فريقنا جاهز ونحن جداً فخورون بالوصول لهذه المباراة.

وعن الظرف المالي الذي واجه النـــــــادي أخـبر: حدث سوء فهم بهذا الخصوص والفريق الآن جاهز بنسبة 100% ولن يوثر هذا الظرف على عطاء النـــــــادي داخل الميدان.

وعن معرفته بفريق الاتحاد أخـبر: الجميع يعلم بأننا واجهنا الاتحاد ثلاث مرات هذا الموسم، فزنا في مباراة وتعادلنا في اثنتين، وطبعاً كلا الفريقين يعرفان بعضهما.

ومن جانبه ركــز مدرب نادي الاتحاد التشيلي لويس سييرا جاهزية فريقه الاتحاد لخوض النهائي أمام الفيصلي مساء غد, متمنياً ظفر فريقه بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وأخـبر سييرا: من الأفضل للاعب خوض المباراة النهائية تحت ضغط المعجبين والنهائي يعتبر حافزاً كبيراً لأي اللاعب المشهور بحيث يجعله يمنح أهم مستوياته. وتـابع: بشكل أساسي نحن نتمنى الربـــح ليكون عرفاناً لكل التضحيات التي قدمها اللاعبون والجمهور هذا الموسم.

وعن فريقه أخـبر: مسيرة النـــــــادي ليس لها أي علاقة في الحاضر، اللاعبون الذين عاشوا النهائيات في النـــــــادي ليسوا موجودين, الآن تركيزنا يجب أن ينصب على لاعبينا وبالتأكيد يجب احترام تاريخ النـــــــادي في السابق وعظمة هذا النـــــــادي.

وتحدث عن مباريات فريقه أمام منافسه الفيصلي وأخـبر: نحن واجهنا الفيصلي مرتين في الــــدوري، في المباراة الأولى كنا متقدمين في النتيجة، وتم احتساب ركلة جزاء، وبعد ذلك أضعنا ركلة أخرى لصالحنا، وكان من المفترض أن نتقدم بالنتيجة هدفين لهدف, وبالنسبة للمباراة الأخرى على أرضنا ومن خــلال الفرص التي أضعناها كان يفترض أن نكسب بنتيجة كبيرة, ونحن نتمنى الربـــح.

وعن الظرف المادي الذي مر فيه منافسه الفيصلي أخـبر: أي خبر خارج عن اطـار الفــــــريق ليس مشكلة تتعلق فينا، نحن نتحدث عما يخصنا إذا كان هناك نادي يشتكي من عــقبات وتخطاها فهو الاتحاد.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية