سييرا: اللقب يترجم تضحياتنا.. رازوفيتش: نحن في مرحلة تاريخية
سييرا: اللقب يترجم تضحياتنا.. رازوفيتش: نحن في مرحلة تاريخية

سييرا: اللقب يترجم تضحياتنا.. رازوفيتش: نحن في مرحلة تاريخية

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سييرا: اللقب يترجم تضحياتنا.. رازوفيتش: نحن في مرحلة تاريخية .

مانشيت - ركــز التشيلي لويس سييرا مدرب نادي الاتحاد الأول لكرة القدم أن التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين يوم غدٍ أمام الفيصلي، يشكل أهمية كبرى للاتحاديين، ويترجم كافة التضحيات التي قام بها الجميع في النـــــــادي طيلة الموسم.

وفسر سييرا في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة الصباح، أن إقامة المباراة في جدة وأمام جماهير الفــــــريق، عامل ضروري يصب في مصلحة فريقه.

وفي تعليقه على رفض لاعبي نادي الفيصلي التدريبات أخـبر:" لن ألتفت إلى المشاكل الأخرى، وإذا كان هناك عــقبات كبيرة، وتم تجاوزها فهي توجد بالاتحاد". وتـابع: "مشكلة الفيصلي الأخيرة، لا تشكل شيئا أمام المشاكل التي واجهها الاتحاد وتخطاها".

وأَرْشَدَ مدرب الاتحاد إلى أن عدم لعب الفيصلي مباريات نهائية سابقًا، ليس له تأثير سلباً على منافسه، ولا يمثل نقطة في مصلحة فريقه.

Dc7XPTwXcAAj9KA_246813.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

من جهته أبدى الصربي رازوفيتش، مدرب الفيصلي، ثقته في فريقه قبل خوض نهائي كأس الملك، أمام اتحـاد السعودية، مؤكداً أنها مرحلة تاريخية للنادي.

وأخـبر رازوفيتش خــلال المؤتمر الصحافي الخاص بالنهائي: قابلنا الاتحاد هذا الموسم في الكثير من اللقاءات، وهو يمتلك خط اقتحام مميزا وجمهورا كبيرا ومؤثرا ولكن المباراة تلعب 11 ضد 11.

وزاد: لا يمكن أن نقف عند أخطاء بعضنا ونجعلها تعيقنا عن العمل، الآن نحن أمام مرحلة تاريخية وتجاوزنا كل شيء لأجلها، فقد حضّرنا جيدا لهذه المباراة ابتداء من معسكر الكويت، ونحن جاهزون.

Dc640vwW0AApFki_880797.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر سييرا: اللقب يترجم تضحياتنا.. رازوفيتش: نحن في مرحلة تاريخية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport