المقوشي يرعى منتدى الطلبة السعوديين الأول لريادة الأعمال
المقوشي يرعى منتدى الطلبة السعوديين الأول لريادة الأعمال
بالتعاون مع غرفة التجارة العربية البريطانية

المقوشي يرعى منتدى الطلبة السعوديين الأول لريادة الأعمال

يقام في العاصمة البريطانية لندن تحت رعاية الملحقية الثقافية وغرفة التجارة العربية، أعمال منتدى الطلبة السعوديين الأول لريادة الأعمال، وذلك في مقر غرفة التجارة العربية البريطانية في الثاني عشر من أيَّــارُ 2018 الجاري.

ويهدف المنتدى الذي يشارك فيه نخبة من الأكاديميين المتخصصين السعوديين في الجوانب الإعلامية والفكرية والثقافية والاقتصادية من مختلف الجامعات البريطانية وعدد من المبتعثين السعوديين إلى تسليط الضوء على العمل الريادي ودوره في تطوير المهارات والقدرات للطلبة المبتعثين في الجامعات البريطانية بما يعود عليهم بالفائدة العلمية، ليعودوا إلى الوطن مسلحين بالعلم النافع الذي يعزز مسيرة النماء والتقدم والازدهار للمملكة العربية السعودية وبما يتماشى مع ورؤية المملكة 2030.


ويرعى المنتدى الملحق الثقافي السعودي في سفارة المملكة العربية السعودية الدكتور عبدالعزيز بن علي المقوشي وبحضور الدكتورة أفنان الشعيبي الأمين العام لغرفة التجارة العربية، وذلك في مضمار التعاون بين الملحقية والغرفة في الإشراف على اجراء عدد من البرامج الطلابية التطوعية المشاركة .

يشار إلى أن مبادرة "سفراء رياديون" الطلابية التطوعية هي الشريك التنظيمي في المنتدى، وذلك في مضمار استراتيجية الملحقية الثقافية لإشراك المبادرات الطلابية التطوعية في التخطيط والتنظيم للبرامج الثقافية وبرامج الإثراء المعرفي في المملكة المتحدة.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية