الصحة: نهدف أن نكون بين أفضل 5 دول عالميًا في هذا المجال
الصحة: نهدف أن نكون بين أفضل 5 دول عالميًا في هذا المجال

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : ركـــزت وزارة الصحة أن برنامج جودة الحياة 2020 يشتغل على الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية لتكون من الأحدث عالميًا.

واستمرت الصحة في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “نهدف لأن نكون من بين أهم 5 دول في أرجاء العـالم في هذا المجال، وبدعمكم لنا سنحقق المأمول”.

وأطلق مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية الصباح الخميس، برنامج جودة الحياة 2020 الذي يعتبر أحد برامج تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي أقرّها مجلس الوزراء.

ويأتي برنامج جودة الحياة 2020 استكمالاً للبرامج التنفيذية التي سبق إطلاقها لدعم تحقيق محاور رؤية 2030 وتعزيز ركائز القوة لدى المملكة.
وتعكس خطة التنفيذ لبرنامج جودة الحياة 2020 رؤية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وتوجيهاتها في تهيئة البيئة اللازمة لتحسين نمط حياة الفرد والأسرة، ولدعم واستحداث خيارات جديدة تعزز المشاركة في الأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية والأنماط الأخرى الملائمة التي تسهم في تعزيز جودة الحياة، وخلق الوظائف، وتعزيز الفرص الاستثمارية وتنويع النشاط الاقتصادي، وتعزيز مكانة المدن السعودية في ترتيب أهم المدن العالمية.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن