اندلاع حريق في منزل بحي السباط ومدني الأحساء يخمده
اندلاع حريق في منزل بحي السباط ومدني الأحساء يخمده

اندلاع حريق في منزل بحي السباط ومدني الأحساء يخمده حسبما قد ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر اندلاع حريق في منزل بحي السباط ومدني الأحساء يخمده .

مانشيت - مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء الصباح”

اندلع حريق مساء الصباح الخميس، في منزل بحي السباط بمحافظة الأحساء، دون حدوث إصابات بينما تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماده.

وبدوره، ذكر المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، الرائد عبدالهادي الشهراني، أن مدني الأحساء ، باشر مساء الصباح الخميس، حادث حريق في حي السباط بمحافظة الأحساء،  حيث جرى توجيه فرق الدفاع المدني للموقع، ليتبين أنه حريق في منزل مكون من دورين أدى إلى احتجاز خمس نساء وطفلة، مشيرًا أنه وعند وصول الفرق تمكن رجال الدفاع المدني من إخلائهن وإنقاذهن والسيطرة على الحادث دون أي إصابات ولله الحمد.

واكـــــد الرائد عبدالهادي الشهراني، في هذا الصدد على أهمية وضرورة الالتزام بتعليمات السلامة المنزلية، والتي بدورها تساعد في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات.

برجاء اذا اعجبك خبر اندلاع حريق في منزل بحي السباط ومدني الأحساء يخمده قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء