"النقل" توجه بسحب مشروع تقاطع "مستشفى فهد" بالباحة وتستبعد مديري مشاريع
"النقل" توجه بسحب مشروع تقاطع "مستشفى فهد" بالباحة وتستبعد مديري مشاريع
في أثناء زيارة مفاجئة لـ "العرقوبي" لمشاريع الطرق  بالمنطقة

قام وكيل وزارة النقل للطرق المهندس ماجد العرقوبي بزيارة تفقدية "مفاجئة" لمشاريع الطرق بمنطقة الباحة برفقة رئيس سـنــــة فرع النقل بالمنطقة المهندس مسفر المالكي وقف خلالها على عدة مشاريع كان منها الطريق الدائري بمدينة الباحة بجميع مراحله والجاري تنفيذها، موجها بسرعة اتمام الأعمال المتبقية ليمكن الاستفادة من الطريق بشكل يساعد المنطقة مشددا على أن تنتهي هذا الأعمال مع بداية السنة الميلادية القادمة 2019.

وشملت الجولة الوقوف على تقاطع مستشفى الملك فهد وشاهد الأعمال المنفذة وسير العمل ووجه بسحب المشروع والذي شمل اطـار الجسر إضافة إلى وصلتي سبة وغليلة ، والبدء بإجراءات إعادة ألقى المشاريع حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها وذلك لعدم استفادة المقاول من الفرص التي منحت له لتحسين أدائه خــلال الفترة المــنصرمة.

وتضمنت زيارته طريقي العقيق-القرى والعقيق-بلجرشي واطلع خلالها على سير العمل بالمشروعين ووجه بانذارات نهائية للمقاولين لتحسين العمل، واكـــــد العرقوبي على ضرورة اتمام هذة المشاريع وعدم التهاون مع المقصرين.

كذلك قام وكيل الوزارة للطرق بزيارة إمارة المنطقة وكان في استقباله وكيل إمارة المنطقة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق وتم خــلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات والرؤى التي تهتم بمشاريع الطرق بالمنطقة .

وفِي ختام جولته تم عقد اجتماع موسع مع منسوبي فرع وزارة النقل بالباحة لمناقشة أبرز المعوقات والسلبيات التي تواجه مشاريع الطرق حاثاً الجميع على بذل الجهود لتحقيق متطلبات المواطن الكريم ومتابعة إنجاز المشاريع الحالية .

وتأتي هذه الجولات الميدانية لعدد من مشاريع الوزارة بمنطقة الباحة ضمن زيارات مسؤولي الوزارة الدورية للمشاريع، وعملاً بتوجيهات وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي القاضية بتقديم المساندة لمديري فروع الطرق في مختلف مناطق المملكة، وتسريع الإجراءات التي ترفض عمل المقاولين.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية