اتفاق بين سياحة نجران ورحلة العمر لتنظيم رحلات سياحية
اتفاق بين سياحة نجران ورحلة العمر لتنظيم رحلات سياحية

اتفاق بين سياحة نجران ورحلة العمر لتنظيم رحلات سياحية حسبما قد ذكر عناوين ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر اتفاق بين سياحة نجران ورحلة العمر لتنظيم رحلات سياحية .

مانشيت - بدأت مجموعة رحلة العمر لتنظيم المعارض والفعاليات السياحية، اجراء مذكرة تعاون مع مجلس التنمية السياحية بمنطقة نجران تتضمن إطلاق برنامج عمل بين الطرفين لتعزيز التعاون وتنظيم الفعاليات الترفيهية والرحلات وتبادل خبرات الاستثمار السياحي الزراعي.

وبرهن ممثل مجلس التنمية السياحية بمنطقة نجران الحسن المكرمي، أن هذه الاتفاقية التي جرى توقيعها مع مجموعة رحلة العمر تأتي دعما للمبادرات التي تسخر المزيد من الفرص لتقديم الخدمات السياحية

وبين المكرمي، أن الاتفاقية تتضمن التعاون والتنسيق لتنظيم الفعاليات ورحلات وبرامج سياحية للمواقع السياحية وتبادل الخبرات الزراعية السياحية بنحران، وتطوير التنسيق بتسويق فعاليات رحلة العمر عن طريق القنوات التسويقية بمجلس التنمية السياحية بالمنطقة.

وأَرْشَدَ إلى الدور الكبير الذي يلعبه مجلس التنمية السياحية بالمنطقة في أعانَه صناعة السياحة في منطقة نجران.

من جهته، أبان المدير العام لمجموعة رحلة العمر لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات السياحية، الأستاذ أحمد سعيد القمري، أن الاتفاقية تأتي ضمن أهداف رحلة العمر بينما يتعلق بالسياحة عن طريق تنظيمها وتنميتها وترويجها والعمل على تعزيز دورها في التنمية الاقتصادية، وتحقيق ذلك من خــلال تنسيق الجهود بين الجهات الحكومية بما يساعد أهداف الدولة.

وتنص الاتفاقية التي وقعت في الرابع من نَيْسَــانَ الجاري بين مجموعة رحلة العمر ومجلس التنمية السياحية بمنطقة نجران على هامش ملتقى السفر والاستثمار السياحي بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ٢٠١٨، على التعاون بين الطرفين في تنظيم الفعاليات وترتيب الرحلات السياحية وتبادل خبرات للاستثمار السياحي والزراعي.

برجاء اذا اعجبك خبر اتفاق بين سياحة نجران ورحلة العمر لتنظيم رحلات سياحية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين