حقيقة هروب مدرب الفيصلي إلى الظفرة
حقيقة هروب مدرب الفيصلي إلى الظفرة

حقيقة هروب مدرب الفيصلي إلى الظفرة

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حقيقة هروب مدرب الفيصلي إلى الظفرة .

مانشيت - نفت إدارة نادي الظفرة الأخــبار التي تداولت خــلال مواقع التواصل الاجتماعي بتعاقد الفــــــريق مع الصربي "فوك رازوفيتش" مدرب الفيصلي السعودي وأفضل مدرب في دوري عبداللطيف السعـــودي لهذا الموسم.

واصدرت إدارة الفــــــريق بيانا أخـبرت فيه " ينفي مجلس الإدارة كل مايتم تداوله عن أي تعاقدات أو استقطابات للموسم الجديد من لاعبي أو مدربين ، ويؤكد المجلس أن كل ذلك مجرد تكهنات.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

YYYYYY_901336.jpg

هذا ومن المرتقب أن يعقد مجلس إدارة نادي الظفرة اجتماعا الأسبوع المقبل من أجل دراسة وتقييم مسيرة النـــــــادي خــلال الموسم المنتهي، الذي احتل فيه المركز العاشر برصيد 18 نقطة، ونجا من الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الجولة الأخيرة رغم خسارته أمام العين بخماسية، إلا أن منافسه الإمارات سقط في فخ التعادل ليمنح قبلة الحياة للظفرة الذي ضمن البقاء في دوري المحترفين ، 

وسيبحث مجلس الإدارة مستقبل الجهاز الفني للفريق الذي يقوده المدرب المقدوني جوكيكا الذي تولى مهمة إنقاذ النـــــــادي بداية الدور الثاني خلفا للسوري محمد قويض ، كذلك سيبحث المجلس مصير اللاعبين الأجانب للفريق وهم المدافع المغربي عصام العدوه ، والأوزبكي إيجور والبرازيليين سيلفا، وألميدا ، فرنانديد .

YYYYY_YYYYYYY_941991_large_830971.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر حقيقة هروب مدرب الفيصلي إلى الظفرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport