بلدية البدع تحقق المركز ” الثاني ” في سرعة ودقة قياس الأداء
بلدية البدع تحقق المركز ” الثاني ” في سرعة ودقة قياس الأداء
بلدية البدع تحقق المركز ” الثاني ” في سرعة ودقة قياس الأداء

نشر قبل 1 دقيقة - 12:04 مساءً, 2 أيَّــارُ 2018 م

تبوك - علي العميري

حققت بلدية البدع (المركز الثاني) تخت قيادة رئيس بلدية البدع المهندس محمد بن عطا الله التويجري عند قيام الأمانة بعملية التقييم الداخلي لعمل بلديات المنطقة بينما يخص: سرعة تسليم الوثائق ودقتها، بالإضافة إلى تحليل الآداء والتوصيات، ومدى التفاعل والتجاوب مع مكتب تحقيق الرؤية بالأمانة.
حيث قدم وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبدالطيف بن عبدالملك آل الشيخ، درع التميز لأمين منطقة تبوك الأستاذ نايف بن مناحي بن سعيدان ؛ لحصول أمانة منطقة تبوك على المركز الثاني على أمانات المملكة في سرعة ودقة القياس في ما يتعلق باكتمال البيانات وتوثيقها.
وحققت أمانة منطقة تبوك النسبة الأعلى في مؤشر الإيرادات البلدية غير المحصلة، كذلك حققت نسبا مرتفعة في رضى المستفيد من جهات تقييم خارج القطاع البلدي ، كذلك نسب الإنجاز التي حققتها الأمانة خــلال الربع الأول في معالجة التشوه البصري.
حيث ركــز “التويجري” على أعانَه وتوجيهات سموأمير منطقة تبوك الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله . وقدم شكره لامين منطقة تبوك على متابعتة وتوجيهاته في نهوض بلديات محافظات المنطقة في سبيل العمل المتكامل الذي يساعد ابناء المنطقة كافة.
جاء ذلك تزامناً مع اجتماع مجلس الأمناء للربع الأول لهذا العام 2018 برئاسة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، وحضور أصحاب المعالي والسعادة المسؤولين بالوزارة وأمناء مانشيت والمحافظات .

المصدر : وكالات