النيابة العامة تحدد حقوق الموقوف
النيابة العامة تحدد حقوق الموقوف

النيابة العامة تحدد حقوق الموقوف
حسبما قد ذكر مكه ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر النيابة العامة تحدد حقوق الموقوف .

مانشيت - مكة - الدمام

حددت النيابة العامة ما يتوجب عند إيقاف المتهم، وذلك من خــلال حسابها الرسمي على تويتر أمس، وهي أن يعامل بما يحفظ كرامته ولا يجوز إيذاؤه جسديا ومعنويا، وإخباره بأسباب توقيفه، ويكون له الحق بالاتصال بمن يرى إبلاغه، وإبلاغ مرجعه إذا كان موظفا فور صدور الأمر باستمرار توقيفه.

كذلك أَرْشَدَت النيابة العامة في تغريدة أخرى إلى أنه لا يتم التوقيف أو السجن إلا في الأماكن المخصصة لذلك، ويجب على إدارة السجن أو التوقيف عدم قبول أي إنسان إلا بموجب أمر مسبب ومحدد المدة، ويكون الأمر موقعا من السلطة المختصة، وعدم إبقائه بعد المدة المحددة في هذا الأمر.

إلى ذلك بدأ النائب العام الشيخ سعود المعجب يصطحبه عدد من أعضاء النيابة العامة، زيارة رسمية إلى المملكة المغربية تلبية لدعوة رسمية من الوكيل العام للعاهل المغربي رئيس النيابة العامة محمد عبدالنباوي، حيث سيبحث الطرفان عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين جهازي النيابة العامة في البلدين الشقيقين وتعزيز التعاون القضائي بين البلدين.


برجاء اذا اعجبك خبر النيابة العامة تحدد حقوق الموقوف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مكه