الربيعة يدفع بـ1700 طبيب وممرض وصيدلاني واختصاصي إلى القطاع الصحي
الربيعة يدفع بـ1700 طبيب وممرض وصيدلاني واختصاصي إلى القطاع الصحي

الربيعة يدفع بـ1700 طبيب وممرض وصيدلاني واختصاصي إلى القطاع الصحي حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الربيعة يدفع بـ1700 طبيب وممرض وصيدلاني واختصاصي إلى القطاع الصحي .

مانشيت - رعى وزير الصحة رئيس مجلس أمناء الهيئة السعودية للتخصصّات الصحية، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة أمس إحتفال تخريج أكثر من 1700 طبيب وممرض وصيدلاني واختصاصي، يمثلون الدفعة 21 من الحاصلين على شهادة الاختصاص السعودية والدبلومات، والدفعة الأولى من برنامج تأهيل خريجات كليات العلوم.

وبارك الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية، الدكتور أيمن أسعد عبده، للخريجين والخريجات تخرجهم، مبديًا سعادته بهذه المناسبة

وأبان الدكتور عبده أن المعلومات والمهارات والخبرات، التي اكتسبها الخريجون والخريجات هي أمانة في أعناقهم، وهذه الأمانة لا بد أن تُبذل للمرضى والمجتمع؛ لتعزيز وحماية الصحة.

من جهته أظــهر وزير الصحة خــلال الإحتفال، إطلاق مبادرتي برنامج «تحمينا نحميك»؛ لتقديم المساندة القانوني للممارسين الصحيين ضد قضايا الاعتداء الجسدي أو اللفظي، ومبادرة «رابطة خريجي برامج الهيئة السعودية»، وهي إحدى المبادرات الرئيسة التي تسعى الهيئة من خلالها إلى تعزيز علاقتها مع خريجي برامجها التدريبية.


برجاء اذا اعجبك خبر الربيعة يدفع بـ1700 طبيب وممرض وصيدلاني واختصاصي إلى القطاع الصحي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة