إطلاق سراح «طبيب العيون» من منزله في المدينة بكفالة
إطلاق سراح «طبيب العيون» من منزله في المدينة بكفالة

إطلاق سراح «طبيب العيون» من منزله في المدينة بكفالة حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إطلاق سراح «طبيب العيون» من منزله في المدينة بكفالة .

مانشيت - علمت «المدينة» من مصادر مطلعة، أن الجهات ذات العلاقة قبلت كفالة زوجة «طبيب العيون» الوافد، الذي تمت مداهمته أخيرًا داخل منزله يمارس مهنة طب العيون، وأَرْشَدَت المعلومات إلى أن الطبيب قد قام بتوكيل محامٍ؛ للدفاع عنه.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن الشؤون الصحية في منطقة المدينة المنورة قد ضبطت أخيرًا طبيبًا عربيًّا يمارس طب العيون في المدينة المنورة، ويستقبل المرضى في منزل يعود لزوجته، ويُجري لهم عمليات جراحية.

وتم تـحفظ عدد من المخالفات، منها إجراء عمليات داخل المنزل وغير مرخص، كذلك تم ضبط أدوية منتهية الصلاحية، وقد ضبطت «صحة المدينة» وجود غرف جهزت بالأجهزة لإجراء العمليات المصغرة والعمليات الكبرى، كذلك يتوافد لديه مرضى في العيادة.

ويأتي ضبط الطبيب المخالف، بعد أن تلقت صحة المدينة بلاغًا عن تعرض مريضة إلى مضاعفات وانفصال في الشبكية، بعد أن أجرت عملية إزالة الماء الأبيض لدى الطبيب الوافد في منزله، بأحد الأحياء السكنية بالمدينة.

وبعد مراجعة المرأة إلى أحد المستشفيات الخاصة، تم الكشف على المريضة ليتبين بأنه حصل لها مضاعفات؛ ما دعا أحد الأطباء في القطاع الخاص لإبلاغ صحة المدينة عن وجود طبيب يشتغل في منزله، وهو ما أدى إلى التعامل مع البلاغ، واستدعاء ابن المريضة، وأخذ إفادته، وإشعار «النيابة العامة» لمداهمة المنزل، بمرافقة الجهات الأمنية.


برجاء اذا اعجبك خبر إطلاق سراح «طبيب العيون» من منزله في المدينة بكفالة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة