سيارات حديثة وأجهزة رصد تقنية للبحث عن «المفقود»
سيارات حديثة وأجهزة رصد تقنية للبحث عن «المفقود»

سيارات حديثة وأجهزة رصد تقنية للبحث عن «المفقود» حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سيارات حديثة وأجهزة رصد تقنية للبحث عن «المفقود» .

مانشيت - يواصل مدني جدة جهوده -حسبًا لما رصدته المدينة في جولتها- في زيادة أنقاض المبنى التجاري الذي تعرض للانهيار بعد أن تم إخماد الحريق بينما لا تزال أعمال البحث مستمرة للعثور على أحد المفقودين من العمالة في المبنى المنهار ورصدت المدينة السيارات الحديثة الخاصة بالتدخل في إنهيارات المباني وأجهزة الرصد الحديثة للبحث عن مفقود الحريق. من طرفه ركــز المتـكلم الْإعـلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن عمليات الإخماد للحريق انتهت في الساعات الأولى من فجر أمس وتبقى بعض البؤر التي تصدر بعض الأدخنة نتيجة الحرارة وتعمل الفرق على إخمادها نهائًيا. وبرهن سرحان أنه مع الاستمرار في أعمال البحث عن المفقود، تم تمرير البلاغ من قبل مدني جدة للجهات المعنية للإفادة عن حالة الفقدان خارج منطقة الحريق كإجراء يتعلق بأعمال البحث من كافة الجهات المعنية.

برجاء اذا اعجبك خبر سيارات حديثة وأجهزة رصد تقنية للبحث عن «المفقود» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة