تعرف على حجم الخسائر بحريق المركز التجاري في جدة
تعرف على حجم الخسائر بحريق المركز التجاري في جدة

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أوضــحت مصادر مطلعة أن الدفاع المدني بجدة لا يزال يواصل جهوده في البحث عن مفقود المركز التجاري الذي تعرض للانهيار بعد أن تم إخماد الحريق، بينما لا تـزال أعمال البحث مستمرة حتى الآن .

وبينت الجهــات أن الخسائر قُدرت بنحو ٣٠ مليون ريال، بينما سوف تبدأ الصباح الأربعاء شركة التأمين في حصر أضرار الحريق للمركز.

من جانب آخر أوضــح المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، أنه حتى الآن لم يتم الانتهاء من التحقيقات في حريق المركز التجاري الذي شهدته محافظة جدة مساء الأحد المــنصرم.

وأخـبر سرحان، في بيان له، إن الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة سبق وأظــهر عن نتائج تحقيق لحادثة حريق مماثلة حدثت الأسبوع المــنصرم بحي البلد وسط مدينة جدة، وبالتحديد قبل أيام من حريق المركز التجاري، ولن يتردد الدفاع المدني في الإعلان عن نتائج التحقيق بأي حادث يباشره إذا لم يكن ذلك الإجراء يؤثر على سير التحقيقات، سواء من قبل الدفاع المدني أو من الجهات المعنية.

ودعا بعض وسائل الإعلام الإلكترونية التي اختلقت خبرًا حول نتائج التحقيق وأسندته للمتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة؛ إلى احترام ذائقة القارئ وأن تستقي المعلومات من مصادرها الصحيحة دون الحاجة للاجتهاد واختلاق أحداث عارية من الصحة.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن