الهلال الأحمر ينقذ باكستانياً توقف قلبه بجازان
الهلال الأحمر ينقذ باكستانياً توقف قلبه بجازان

الهلال الأحمر ينقذ باكستانياً توقف قلبه بجازان حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الهلال الأحمر ينقذ باكستانياً توقف قلبه بجازان .

مانشيت - تمكنت فرق الهلال الأحمر بمنطقة جازان من إنقاذ عامل باكستاني بعد أن توقف قلبه جراء سقوطه في حفرة .

وبحسب التفاصيل التي تجصلت عليها “مانشيت” فإن العامل كان برفقة زميله عندما تعرضا سويا للسقوط، حيث أصيب رفيقه بإصابات بسيطة.

وفسر متحدث الهلال الاحمر بجازان بيشي الصرخي بأن غرفة العمليات تلقت عند الساعه الرابعه وثمانيه وثلاثون دقيقه من مساء أمس الاثنين بلاغا عن سقوط شخصين في حفره داخل محافظة ابو عريش.

وعلى الفور تم توجيه فرقتين الى موقع الحادث أضافه الى المدير الطبي والقياده الميدانيه وعند وصول الفرقتين الموقع تبين وجود شخصين محتجزين من العماله الباكستانيه داخل الحفره.

وعند اخراجهما من قبل الدفاع المدني وجد أن احدهما لديه اصابه بسيطه بينما الاخر كان لديه توقف قلب وتنفس وبفضل من الله ثم بجهود النـــــــادي الإسعافي تخت قيادة المدير الطبي الدكتور / عادل عريشي عاد النبض قبل وصوله الى المصحـة بعد عمل إنعاش قلبي ورئوي من قبل النـــــــادي الإسعافي المتواجد في الموقع بشكل متواصل حتى وصوله للمستشفى.

برجاء اذا اعجبك خبر الهلال الأحمر ينقذ باكستانياً توقف قلبه بجازان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام