أمير عسير: «القدية» يدعم السياحة والاقتصاد
أمير عسير: «القدية» يدعم السياحة والاقتصاد

أمير عسير: «القدية» يدعم السياحة والاقتصاد حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أمير عسير: «القدية» يدعم السياحة والاقتصاد .

مانشيت - زيادة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة وضع حجر الأساس لمشروع «القدية» الترفيهي الحضاري الذي يعتبر الأضخم من نوعه لما يشكله من دور حقيقي في جعل المملكة وجهة ترفيهية لأكثر من ٣١ مليون سائح سنوياً عبر خياراته المتعددة، بالإضافة إلى ما سيحققه من أعانَه للسياحة المحلية وجذب للاستثمار وتحقيق عوائد ستسهم في أعانَه الاقتصاد بشكل مباشر.

وفسر أمير عسير أن هذا المشروع وما سبقه من مشروعات أظــهر عنها سابقا تأتي في سبيل تطوير الإنسان مضيفاً أن مشروع «القدية» سيكون له آثار كبيرة وإيجابية على الوطن من خــلال إيجاد فرص عمل بمختلف المستويات.


برجاء اذا اعجبك خبر أمير عسير: «القدية» يدعم السياحة والاقتصاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة