«ما أقدمه لمجتمعي» يجمع 100 من متلازمة داون بصفوى
«ما أقدمه لمجتمعي» يجمع 100 من متلازمة داون بصفوى

«ما أقدمه لمجتمعي» يجمع 100 من متلازمة داون بصفوى حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «ما أقدمه لمجتمعي» يجمع 100 من متلازمة داون بصفوى .

مانشيت - احتفت إدارة التربية الخاصة ومكتب تعليم محافظة القطيف يوم الخميس المــنصرم مع 100 طالب من طلاب التربية الخاصة «متلازمة داون»، الذين قضوا يومًا رياضيًا ثقافيًا فنيًا بنادي الصفا الرياضي بصفوى.

وحضر الإحتفال رئيس سـنــــة إدارة التربية الخاصة بالمنطقة الشرقية سعيد الزهراني، يصاحبه المشرف التربوي عبدالله الجصاص، والمشرف الرياضي نادر السويكت، والمشرف فيصل اليامي.

وأخـبر منسق البرنامج عضو اللجنة التطويرية أيمن أبو جوهر: إن البرنامج أقيم بترتيب وإشراف من اللجنة التطويرية لبرنامج التربية الخاصة وهم: محمد آل زيد، وبشير زويري، ومنير آل شبر، والمستشار محمد المخرق، والمستشار حسين خضر، وحضر الإحتفال أكثر من 100 من طلاب متلازمة داون، كذلك حضره رئيس إدارة التربية الخاصة بالشرقية و5 مشرفين تربويين و4 من مشرفي البرامج، وقد تنوعت البرامج التي أعدت للمستهدفين تحت شعار «ما أقدمه لمجتمعي»، وهو بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي لمتلازمة داون، مضيفا: إننا نقدم شكرنا لنادي الصفا وإدارته الذين استضافونا، كذلك نقدم الشكر لمَنْ ساهموا في إنجاح هذا البرنامج من معلمي التربية الخاصة من مدرسة اليرموك الابتدائية بصفوى.

برجاء اذا اعجبك خبر «ما أقدمه لمجتمعي» يجمع 100 من متلازمة داون بصفوى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم