90 بلاغا تلقاها «هلال» الشرقية في 12 ساعة
90 بلاغا تلقاها «هلال» الشرقية في 12 ساعة

90 بلاغا تلقاها «هلال» الشرقية في 12 ساعة حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 90 بلاغا تلقاها «هلال» الشرقية في 12 ساعة .

مانشيت - تلقت غرف العمليات بهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية (٩٠) بلاغاً خــلال 12 ساعة لموجة الغبار من الساعة ٨ مساء يوم الجمعة إلى الساعة ٨ صباح يوم السبت.

وأخـبر المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي إن البلاغات شملت بلاغات نكبات سير وأمراض تنفسية وحالات إغماء ومرضية، حيث تم منح الخدمة الطبية الإسعافية لهم ومن ثم إسعافها للمستشفيات بالمنطقة.

وأهاب الغامدي بضرورة إبلاغ غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي على الرقم (997) عند حدوث أي طارئ لا قدر الله وعدم تحريك المصابين في النكبات المرورية حتى وصول الفرق الإسعافية، كذلك دعا إلى أهمية التعاون مع المسعفين وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وقت الطوارئ وعدم التجمهر عند النكبات؛ حتى لا تتم إعاقتهم عند منح الخدمة الطبية الإسعافية والقيام بواجبهم الإنساني، مؤكدا على الحذر عند حدوث التقلبات الجوية والالتزام بقواعد السلامة المرورية؛ للحفاظ على سلامتهم من النكبات والقيادة بحذر شديد على الطرق السريعة.

برجاء اذا اعجبك خبر 90 بلاغا تلقاها «هلال» الشرقية في 12 ساعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم