وكيل إمارة الباحة يلتقي طلاب «عيش السعودية»
وكيل إمارة الباحة يلتقي طلاب «عيش السعودية»

وكيل إمارة الباحة يلتقي طلاب «عيش السعودية» حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وكيل إمارة الباحة يلتقي طلاب «عيش السعودية» .

مانشيت - التقى وكيل إمارة منطقة الباحة، الدكتور عقاب بن صقر اللويحق، أمس الأول، رئيس سـنــــة هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة زاهر محمد الشهري، يصطحبه عدد من المشرفين، وطلاب مدارس منطقة الرياض، الذين يزورون المنطقة ضمن برنامج «عيش السعودية». ورحب اللويحق بالضيوف، مؤكدًا اهتمام سمو أمير المنطقة على أعانَه السياحة، وتطويرها، في المنطقة؛ لتحقيق تطلعات الحكومة الرشيدة، التي تولي السياحة اهتمامها، وتطويرها، مشيرًا إلى استفادة الطلاب من هذا البرنامج، وتعريفهم بجوانب مضيئة في مناطق المملكة، ومنطقة الباحة، مقدمًا شكره لهيئة السياحة والتراث الوطني على اجراء هذه البرامج الهادفة إلى تعزيز وتنمية السياحة الداخلية.

وأبدى وفد الطلاب إعجابهم بما رأوه من مقومات سياحية وتنوع جغرافي بمنطقة الباحة، مقدمين شكرهم لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه لقطاع السياحة بالمنطقة كذلك قدموا شكرهم لوكيل الإمارة على استقبالهم.


برجاء اذا اعجبك خبر وكيل إمارة الباحة يلتقي طلاب «عيش السعودية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة