150 أصم بالشرقية يناقشون الإجراءات القضائية
150 أصم بالشرقية يناقشون الإجراءات القضائية

150 أصم بالشرقية يناقشون الإجراءات القضائية حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 150 أصم بالشرقية يناقشون الإجراءات القضائية .

مانشيت - فتح 150 أصم نقاشا واسعا حول الإجراءات القضائية والقانونية في ندوة دعا إليها نادي الصم بالمنطقة الشرقية ضمن برنامجه الاجتماعي والثقافي الأول في الاستشارات القانونية والقضائية، وذلك حسب خطة التطوير الإستراتيجي التي يشتغل عليها الفــــــريق حاليا بطرح البرامج التي تحقق الهدف المعرفي لدى الصم بالمنطقة الشرقية، والذين يبلغون قرابة 800 منتسب للنادي.

وجاءت فحوى النقاشات والتساؤلات التي طرحها الصم حول نظام الأحكام القضائية والاستشارات القانونية وكذلك المواريث والأحكام المتعلقة بذلك على سبيل المثال الوصية وإثباتها في المحاكم الشرعية، وكل ما يخص الإجراءات التي يجب أن يدركها الأصم ويعرف كيف تسير الإجراءات بالمحاكم؛ مما يؤسس له معرفته بكيفية التعامل مع كافة الإجراءات وتجعلهم على اطلاع على المحاكم واختصاصها وتقسيماتها؛ كي يستطيع التعامل مع هذه الأنظمة بكل سهولة ويسر.

وتناول المستشار القانوني عبدالله الزهراني والمستشار القانوني محمد هزاع مجموعة من الملفات المتعلقة بالإجراءات القانونية وكيف تسير عملية التقاضي، حيث استعرضوا ملف المواريث وأنواعه والوصية وإثباتها في المحاكم الشرعية، وكيف يكون منح دعاوى الإنهاءات والتركة.

برجاء اذا اعجبك خبر 150 أصم بالشرقية يناقشون الإجراءات القضائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم