160 متنافسًا لبطولة البلاي ستيشن برأس تنورة
160 متنافسًا لبطولة البلاي ستيشن برأس تنورة

160 متنافسًا لبطولة البلاي ستيشن برأس تنورة حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 160 متنافسًا لبطولة البلاي ستيشن برأس تنورة .

مانشيت - تنافس 160 متسابقا في بطولة البلاي ستيشن الرابعة «الفيفا» والتي نظمها نادي وأعضاء نادي الحي بمحافظة رأس تنورة مؤخرا، بهدف التواصل مع المجتمع الخارجي للنادي، وربطهم به، على مدى ثلاثة أسابيع بنظام خروج المغلوب.

وبرهن المتابع للمسابقة ومشرف الفــــــريق وديع الصفواني أننا تفاجأنا بعدد المشتركين في البطولة الذين فاق عددهم 160 متنافسا، وقد أعددنا جدولا يناسب العدد الكبير، وكان يلعب 10 متسابقين في آن واحد على 5 مواقع، واتبعنا نظام خروج المغلوب في الأدوار الأولية، حتى وصلنا لعدد 16 متسابقا، ليتحول نظام المسابقة إلى تنافس بطريقة الدور الواحد بمجموعتين، ليتأهل الأول والثاني من المجموعتين لدور الأربعة، حيث تقابل متسابقان على النهائي هما المتسابق عمر العتيبي وبدر اليامي، قبل ان ينتصر العتيبي بالبطولة ويحصل على اشتراك في متجر البلاي ستيشن بقيمة 100 دولار مع كأس البطولة وميدالية ذهبية، والثاني الحصول على اشتراك بقيمة 50 دولارا مع ميدالية فضية، وتم تكريم الاثنين عن طريق قائد الفــــــريق تركي التركي الذي سلم الاثنين جوائز البطولة، وبرهن الصفواني أن الجميل في المسابقة أنها جذبت من يبلغ من العمر 10 سنوات وحتى عمر 35 سنة ورتبنا المنافسة في الجدول بحسب العمر.

برجاء اذا اعجبك خبر 160 متنافسًا لبطولة البلاي ستيشن برأس تنورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم