«الظهران اكسبو» وجامعة الأمير محمد بن فهد يطوران المعارض
«الظهران اكسبو» وجامعة الأمير محمد بن فهد يطوران المعارض

«الظهران اكسبو» وجامعة الأمير محمد بن فهد يطوران المعارض حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «الظهران اكسبو» وجامعة الأمير محمد بن فهد يطوران المعارض .

مانشيت - وقّعت «الظهران اكسبو» وجامعة الأمير محمد بن فهد اتفاقية تعاون، لتبادل الخبرات في مجال صناعة الفعاليات والمؤتمرات والمعارض وتفعيل دور التدريب والتطوير للعاملين في هذه الصناعة، إضافة الى الاستفادة من خبرات الجامعة في اعتماد وتحكيم المحتوى العلمي للمؤتمرات العلمية، التي تعتزم «الظهران اكسبو» تفعيلها خــلال خططها التطويرية المقبلة.

وأخـبر رئيس مجلس إدارة شركة معارض الظهران «الظهران اكسبو» عبدالله الفوزان، إن هذه الاتفاقية تهدف الى تطوير العنصر البشري في صناعة المعارض، وهذا الامر بالنسبة لنا غاية في الأهمية، وأحد معايير النجاح التي نراهن عليها، موضحاً أن رؤية المملكة 2030 ركزت على أهمية تأهيل الكوادر السعودية الشابة وتمكينها في مجالات العمل، ويزداد الامر أهمية إذا أخذنا بعين الاعتبار محورية هذه الصناعة في رؤية المملكة، التي تعتبر واحدة من أهم المجالات تنويعاً لمصادر الدخل.

وتـابع: نعمل من خــلال على سبيل المثال هذه الاتفاقيات، على أن تكون المنطقة الشرقية محط أنظار قطاع الاعمال في المملكة وخارجها، بينما يتعلق بخلق وإيجاد احداث ومعارض ومناسبات دولية تتناسب ومكانة المنطقة وما تلقاه من أعانَه لا محدود من حكومتنا الرشيدة ممثلة في سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، -حفظهما الله-.

وأخـبر رئيس جامعة الأمير محمد بن فهد، الدكتور عيسى الانصاري أن توقيع مذكرة التفاهم مع «الظهران اكسبو» يأتي في مضمار التعاون بين الجامعة ومؤسسات القطاع الخاص لخدمة الأهداف المشتركة، والاستفادة من التجارب والخبرات المتوافرة لدى الجامعات في عمليات التدريب والتطوير والبرامج العلمية المصاحبة للمؤتمرات المتخصصة.

image 0

د.عيسى الأنصاري وعبدالله الفوزان وعبدالرحمن الجلال في حديث جانبي

برجاء اذا اعجبك خبر «الظهران اكسبو» وجامعة الأمير محمد بن فهد يطوران المعارض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم