انفجار داخل مطعم بجدة دون خسائر بالأرواح
انفجار داخل مطعم بجدة دون خسائر بالأرواح

انفجار داخل مطعم بجدة دون خسائر بالأرواح حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر انفجار داخل مطعم بجدة دون خسائر بالأرواح .

مانشيت - أدى انفجار بسبب تسرب غاز داخل مطعم بجدة إلى تهشيم الواجهة وانهيار السقف المستعار والسترة العلوية كذلك تضرر عدد من المحلات والمركبات المجاورة.

وبرهن العقيد سعيد سرحان المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة أن حادثة الوميض اللحظي وقعت فجر أمس بمطعم ولم ينتج عنها أي إصابات أو خسائر بالأرواح، كذلك أَرْشَدَ إلى أن بعضًا من واجهات المحلات التجارية المقابلة للمطعم تأثرت بشكل مباشر نتيجة الوميض الناتج عن تسرب الغاز المسال داخل مطعم بمساحة إجمالية تقدر 450م2 أدى إلى انفجار لحظي بعد تعرضه لمصدر حراري، وتأثر المطعم من الداخل والواجهة بالكامل كذلك أدى الانفجار إلى تساقط السقف المستعار، علمًا بأن المطعم يقع في بناية من دور واحد، وامتد التأثير إلى محلات تجارية وعربة كانت متوقفة مقابل للمطعم، ومع انتهاء أعمال الإطفاء والإنقاذ تم تأمين الموقع كذلك باشر التحقيق أعماله في الحادث.


برجاء اذا اعجبك خبر انفجار داخل مطعم بجدة دون خسائر بالأرواح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة