خادم الحرمين يعزي الرئيس الجزائري إثر هجوم إرهابي بولاية سكيكدة
خادم الحرمين يعزي الرئيس الجزائري إثر هجوم إرهابي بولاية سكيكدة

خادم الحرمين يعزي الرئيس الجزائري إثر هجوم إرهابي بولاية سكيكدة مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية خادم الحرمين يعزي الرئيس الجزائري إثر هجوم إرهابي بولاية سكيكدة، خادم الحرمين يعزي الرئيس الجزائري إثر هجوم إرهابي بولاية سكيكدة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، خادم الحرمين يعزي الرئيس الجزائري إثر هجوم إرهابي بولاية سكيكدة.

مانشيت - واس - مانشيت:

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بعد الهجوم الإرهابي الذي وقع في ولاية سكيكدة.

وأخـبر الملك المفدى” تلقينا نبأ الهجوم الإرهابي الذي وقع في ولاية سكيكدة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإجرامي، لنشارك فخامتكم والشعب الجزائري الشقيق وجع هذا المصاب، معربين لكم ولأسر المتوفين ولشعب الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، واسمنا عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يجنب الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون “.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام