الجوازات: وصول أكثر «603.764» حاجًا من الخارج
الجوازات: وصول أكثر «603.764» حاجًا من الخارج

الجوازات: وصول أكثر «603.764» حاجًا من الخارج مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الجوازات: وصول أكثر «603.764» حاجًا من الخارج، الجوازات: وصول أكثر «603.764» حاجًا من الخارج وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الجوازات: وصول أكثر «603.764» حاجًا من الخارج.

مانشيت - الرياض- مانشيت:

بلغ عدد الحجاج القادمين لأداء مناسك الحج من الخارج عبر الموانئ الجوية والبرية والبحرية، منذ بدء القدوم وحتى نهاية يوم أمس 603,764 حاجاً، بزيادة وصلت 30,608 حجاج، عن عدد القادمين لنفس الفترة من العام المــنصرم، بنسبة 5%، وذلك حسب الإحصائية التي أصدرتها المديرية العامة للجوازات.

وأوضحت المديرية العامة للجوازات أن عدد الحجاج القادمين عن طريق الجو بلغ 593,143 حاجاً، وعن طريق البر 5,093 حاجاً، وعبر البحر 5,528 حاجاً.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام