التعليم تبدأ الأحد المقبل تدريب المعلمين والمعلمات الجدد
التعليم تبدأ الأحد المقبل تدريب المعلمين والمعلمات الجدد

التعليم تبدأ الأحد المقبل تدريب المعلمين والمعلمات الجدد مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية التعليم تبدأ الأحد المقبل تدريب المعلمين والمعلمات الجدد، التعليم تبدأ الأحد المقبل تدريب المعلمين والمعلمات الجدد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، التعليم تبدأ الأحد المقبل تدريب المعلمين والمعلمات الجدد.

مانشيت - الطائف- مانشيت- عبد الله العازمي:

أنهت كل إدارات التعليم في المناطق والمحافظات كافة استعداداتها لإنطلاقة برنامج تهيئة المعلمين والمعلمات الجدد والذي ينطلق يوم الاحد المقبل 23/11/1439هـ ويستمر لمدة خمسة أيام.

من طرفها أنهت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف كافة استعداداتها لإنطلاقة برنامج تهيئة المعلمين والمعلمات الجدد والذي ينطلق بإذن الله يوم الاحد المقبل ويستمر لمدة خمسة أيام.

وعملت اللجنة المشكلة لتدريب المعلمين والمعلمات الجدد على تهيئة كافة الظروف الملائمة لإنجاح البرنامج
والذي سيقام على مسرح إدارة التعليم بالفيصلية للمعلمين وعلى مسرح الإدارات النسائية للمعلمات.

ويستهدف البرنامج التدريبي 54 معلمة و81 معلما وذلك برعاية المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي.

ويتضمن برامج التدريب عدة محاور أشهرها حقوق وواجبات المعلم وأخلاقيات مهنة التدريس وفرص التطوير المهني والوظيفي وعلاقة المعلم الجديد بالمجتمع ونماذج ملهمة من الميدان واستعراض لملامح عامي التجربة ومشروع خدمتي إضافة إلى حوار مفتوح مع رئيس سـنــــة التعليم .

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام