وظائف إدارية وتقنية في موبايلي
وظائف إدارية وتقنية في موبايلي

وظائف إدارية وتقنية في موبايلي مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وظائف إدارية وتقنية في موبايلي، وظائف إدارية وتقنية في موبايلي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وظائف إدارية وتقنية في موبايلي.

مانشيت - الرياض- مانشيت:

كشــفت شركة موبايلي عن تتيـح وظائف إدارية وتقنية شاغرة للرجال في مدينة الرياض. وأخـبرت ان الوظائف المطلوية لديها تفاصيلها كالأتي:

رئيس سـنــــة الخدمات المالية المتنقلة (General Manager Mobile Financial Services): بكالوريوس كحد أدنى تخصص (إدارية أعمال، تسويق) أو ما يعادلهم وخبرة لا تقل عن 10 سنوات.

أخصائي مبيعات المشاريع التقنية (Sales Technical Projects Specialist Professional): بكالوريوس (تقنية معلومات، هندسة) أو ما يعادلهم وخبرة لا تقل عن 5 سنوات في شهادة دورة إدارة المشاريع الاحترافية (PMP).

أخصائي إدارة القوى العامة (Workforce Management Professional): بكالوريوس (إدارة أعمال، تسويق) أو ما يعادلهم (لا يشترط الخبرة).

أخصائي تطوير المنتجات (Product Development Specialist Professional): بكالوريوس (علوم حاسب، هندسة تقنية المعلومات) أو ما يعادلهم وخبرة لا تقل عن 5 سنوات.

رئيس إدارة الطلبات (Director Order Management):  بكالوريوس (علوم حاسب، هندسة تقنية المعلومات) أو ما يعادلهم وخبرة لا تقل عن 7 سنوات مع العلم ان كل الوظائف تتطلب إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

وللتقديم من خــلال الرابط:
https://careers.mobily.com.sa/en/job-search-results/

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام