الصحة تدفع بـ25 ألف ممارس صحي للمشاعر المقدسة
الصحة تدفع بـ25 ألف ممارس صحي للمشاعر المقدسة

الصحة تدفع بـ25 ألف ممارس صحي للمشاعر المقدسة مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الصحة تدفع بـ25 ألف ممارس صحي للمشاعر المقدسة، الصحة تدفع بـ25 ألف ممارس صحي للمشاعر المقدسة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الصحة تدفع بـ25 ألف ممارس صحي للمشاعر المقدسة.

مانشيت - مكة المكرمة- مانشيت- محمد السويهري:

تفقد نائب وزير الصحة للشئون الصحية الأستاذ حمد الضويلع مستشفيات الصحة في المشاعر المقدسة والمراكز الصحية التابعة لها إضافة إلى مدينة الملك عبدالله الطبية حيث وقف على جاهزيتها وإستعداداتها لتقديم الخدمات الصحية لحجاج بيت الله الحرام لموسم حج هذا العام١٤٣٩هـ وقد اصطحب معاليه في الجولة التفقدية عدد من قيادات الصحة ومسؤولي الشؤون الصحية بمكة المكرمة .

وتأتي هذه الجولة تواصلاً لجهود الصحة للتاكد من جاهزية الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمعتمرين والزوار وحجاج بيت الله الحرام، وتوفير كآفة الإحتياجات والمستلزمات الطبية والبشرية لتيسير أداء نسكهم .

وعقب الجولة عقد  الضويلع إجتماعاً مع قياديي ومدارء المواقع الصحية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة وعدد من قيادي ومسؤولي صحة مكة المكرمة لبحث كآفة الترتيبات لتنفيذ خطة الحج الصحية لهذا العام على الوجه الأمثل .

جديــر بالــذكر أن الصحة هيأت لموسم حج هذا العام ١٤٣٩هـ عدد من المستشفيات والمراكز الصحية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة وذلك على النحو التالي : عدد المستشفيات 25 ،عدد المراكز الصحية 155 ، أكثر من 25 ألف ممارس صحي ، عدد أسرة التنويم 5000 سرير ، عدد النقاط الطبية في قطار المشاعر 18 نقطة طبية، عدد 180 سيارة إسعاف).

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام