الشرطـــة الأردني يكشف تفاصيل افتعال حوادث الدهس
الشرطـــة الأردني يكشف تفاصيل افتعال حوادث الدهس

الشرطـــة الأردني يكشف تفاصيل افتعال حوادث الدهس مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الشرطـــة الأردني يكشف تفاصيل افتعال حوادث الدهس، الشرطـــة الأردني يكشف تفاصيل افتعال حوادث الدهس وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الشرطـــة الأردني يكشف تفاصيل افتعال حوادث الدهس.

مانشيت - الرياض - مانشيت :

أوضــح الناطق المذيــــــع باسم مديرية الامن العام في الاردن ان التحقيق جار في مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر خلاله احد الاشخاص يقوم بافتعال حادث دهس بعد ان قام بالقاء نفسه على احدى المركبات التي تحمل لوحة ارقام دولة عربية ، للتاكد من ملابساته وظروفه .

ونفى الناطق المذيــــــع ان يكون افتعال نكبات الدهس يقتصر على المركبات التي تحمل لوحات ارقام دول عربية فقط مؤكدا انها تحقق بين الحين والاخر نكبات مماثلة مع مركبات اردنية ويقوم بها اشخاص من ذوي الاسبقيات بهدف اخذ مبلغ مالي من سائق المركبة من اجل عدم متابعة الاجراءات القانونية .

واهاب الناطق المذيــــــع بكافة الاخوة السائقين تجنب الوقوع ضحية لمثل اولئك المحتالين واتباع كافة الاجراءات القانونية وعدم انهاء على سبيل المثال تلك النكبات خارج مضمـار القانون وفي حال الشك بافتعال الحادث ابلاغ اقرب مركز امني علما بان الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو من الاشخاص المعروفين والمكررين لمثل هذه القضايا .

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام