التعليم تحدد موعد الاحتفال باليوم الوطني في جميع المدارس #وطن_العطاء
التعليم تحدد موعد الاحتفال باليوم الوطني في جميع المدارس #وطن_العطاء

التعليم تحدد موعد الاحتفال باليوم الوطني في جميع المدارس #وطن_العطاء مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية التعليم تحدد موعد الاحتفال باليوم الوطني في جميع المدارس #وطن_العطاء، التعليم تحدد موعد الاحتفال باليوم الوطني في جميع المدارس #وطن_العطاء وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، التعليم تحدد موعد الاحتفال باليوم الوطني في جميع المدارس #وطن_العطاء.

مانشيت - مانشيت-الرياض-عبد الله العازمي

أعتمد نائب وزير التعليم، الدكتور عبدالرحمن محمد العاصمي ،المضمار التنظيمي للاحتفال بمناسبة الصباح الوطني88 اعتباراً من السادس من محرم الاتي، ولمدة أسبوع في كل المراحل الدراسية للبنين والبنات تحت شعار وطن العطاء.
و تصادف إجازة الصباح الوطني يوم الأحد 13/1/1440

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام