طيران اديل يطلق وجهته الجديدة إلى أبها
طيران اديل يطلق وجهته الجديدة إلى أبها
45788_0.jpeg

صدى المع - علي محمد مخرشم :
أظــهر "طيران أديل" ـ أجدد شركة طيران اقتصادي في المملكة ـ إطلاق وجهته الجديدة إلى مدينة أبها وإضافتها إلى شبكته المتنامية لتغطية الكثير من مدن المملكة، حيث تبدأ أولى الرحلات إلى مطار أبها مطلع شهر شُبَـــاطُ 2018، بمعدل رحلتين يومياً من مدينتي جدة والرياض بمواعيد ملائمة، وبأسعار منخفضة، تأكيداً لالتزام الشركة بإرضاء عملائها.
وتعتبر أبها الوجهة الخامسة لـ"طيران أديل" من جدة، والثالثة من الرياض، لمواصلة مسيرة النجاح بعد إطلاق رحلاته إلى كل من الدمام والقصيم وجازان خـلال ثلاثة أشهر فقط من بدء أعماله بالمملكة.
ويأتي إطلاق أولى رحلات "طيران أديل" إلى مدينة أبها، بعد وصول طائرته الجديدة الخامسة من طراز A320 ألمانية الصنع، إلى مدينة جدة أواخر شهر كَانُــونُ الْأَوَّلِ2017، وذلك لتقديم فـــــرصة سانحة للعملاء لاستكشاف التراث الوطني، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة من خــلال ربط مدينة أبها، قلب منطقة عسير، بأكبر مدينتين في المملكة.
وبرهن رئيس اللجنة التأسيسية لـ"طيران أديل" ومدير سـنــــة الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح الجاسر، أن سـنــــة 2017م يعتبر عاماً استثنائياً للمملكة في مجال صناعة النقل الجوي، حيث شهد انطلاق (طيران أديل) كأحدث شركة طيران في المملكة والأسرع نمواً، محققةً في نتائج مبشّرة على كل المستويات، كذلك أنها حظيت بأصداء إيجابية جميلة لدى المسافرين، الأمر الذي يؤكد أنها تسير في الطريق الصحيح المرسوم بهدف إعادة تعريف تجربة السفر دون التنازل عن أعلى معايير الراحة والسلامة والجودة.
ونبه المهندس الجاسر إلى أن منطقة عسير من الوجهات الداخلية الرئيسية المهمة سياحياً واقتصادياً وتشهد طلباً متزايداً على السفر، مؤكداً أن التوسع في المنطقة الجنوبية يسهم في مساعدة أبناء المنطقة بشكل سـنــــة، إلى جانب مساعدة أفراد القوات العسكرية المرابطين بالحد الجنوبي بشكل خاص، وغيرهم من أبناء هذا الوطن العزيز والمقيمين، إضافة إلى أن مساعدات النقل الجوي تسهم بشكل أساسي في أعانَه مجالات التنمية السياحية والاقتصادية في المنطقة.
من طرفه، أخـبر الرئيس التنفيذي لـ"طيران أديل" كون كورفياتيس: "يسرنا الاستمرار في الوفاء بوعدنا بتوفير رحلات يومية بأقل الأسعار إلى الكثير من مدن المملكة، ومنذ بدء أعمالنا، ظللنا نحقق في كل شهر توسعاً جديداً في شبكتنا لإتاحة الفرصة إلى المزيد من عملائنا الكرام بخوض تجربة سفر قيّمة وممتعة لا تنسى مع طيران أديل".
وتـابع: "تُعد أبها وجهة سياحية شهيرة ومتميّزة، ونحن نتطلع إلى ربطها بمدن عديدة أخرى في المملكة، ونقل عملائنا إلى هذه المنطقة السياحية التي تقدم لهم جمال الطبيعة والتاريخ والتراث، كذلك نسعى إلى منح أسعار منخفضة إلى مدينة أبها يومياً".
وأشر إلى أنه بإمكان العملاء الحجز من خــلال موقع "طيران أديل" flyadeal.com حتى منتصف ليلة 31 كَــانُونُ الثَّانِي 2018، على أن تكون فترة السفر سارية حتى 25 شهر آذَار 2018.

شارك

 0  0  20  1 شُبَـــاطُ 2018 02:16 مساءً

المصدر : وكالات