"صعوبات التعلم" تطلق جائزة التميز في دورتها السادسة
"صعوبات التعلم" تطلق جائزة التميز في دورتها السادسة

بدأ رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان مساء الثلاثاء المــنصرم، جائزة التميز في دورتها السادسة لعام 1439هـ في إحتفال حضره الرئيس التنفيذي للجمعية حمد بن عبدالله حكمي، ومدير إدارة التربية الخاصة بالرياض عبدالرحيم ال الشيخ وعدد من المسؤولين وأعضاء مجلس الإدارة بالجمعية، وجمع من الإعلاميين والقنوات والصحف، وذلك بمقر الجمعية بحي المصيف بالرياض.

وبدأ الإحتفال المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم تلاها العريف الكشفي محمد نايف، بعدها ألقى الرئيس التنفيذي للجمعية كلمة ركــز خلالها أن جائزة التميز انطلقت سـنــــة 1432هـ وشارك فيها أكثر من 1000 مشارك ومشاركة في دوراتها الخمس المــنصرمة، موضحاً أن الجائزة تهدف إلى أعانَه وتشجيع المبدعين في ميدان صعوبات التعلم، وتطوير وإثراء ميدان صعوبات التعلم بالجديد والمبتكر والحديث في مجال صعوبات التعلم من برامج ووسائل وخدمات وتقنيات تجدي المختصين والمختصات في صعوبات التعلم لخدمة أبنائهم ذوي صعوبات التعلم.

ونبه حكمي النظر إلى أن الجديد في هذه الجائزة هو أن المشاركة أصبحت مفتوحة للجميع وليست محصورة على المختصين والمختصات في صعوبات التعلم، وفقاً للشروط والمعايير المطروحة في الجائزة وبما يتناسب مع مجال صعوبات التعلم . وأن الدولة رعاها الله تساند على سبيل المثال هذه الجوائز التي هدفها مساعدة أبناء هذا الوطن الغالي في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان رعاهما الله، تماشياً مع التحول الوطني 2020م، وتحقيقاً وتجسيداً لرؤية المملكة 2030م (وطن الطموح) .

وتـابع: نرجو أن تكون هذه الجائزة رافداً من روافد التنمية والتنافس والإبداع، وكما تعلمون أن التحفيز هو أحد هذه العناصر في كل مجال واتخذناه أسلوباً ومنهجاً لأبناء الوطن ليبدعوا ويتألقوا.

بعد ذلك بدأ رئيس مجلس إدارة الجمعية موقع المسابقة إيذانًا ببدء استقبال استمارات الترشيح للجائزة، بعدها كرم رئيس الجمعية عدداً من المشاركين والداعمين .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية