شرطة المدينة تُطيح بسارقي بطاقات إعادة شحن بـ680 ألف ريال
شرطة المدينة تُطيح بسارقي بطاقات إعادة شحن بـ680 ألف ريال
أوقعت بهما بعد التنسيق مع قوة أمن الطرق وإعداد كمين محكم

شرطة المدينة تُطيح بسارقي بطاقات إعادة شحن بـ680 ألف ريال

أظــهر المتـكلم الْإعـلامي باسم شرطة منطقة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني، إلقاء الامساك على شخصين من جنسية عربية في العقد الرابع؛ أحدهما مخالف للأنظمة؛ متهميْن بسرقة بطاقات إعادة الشحن من مكتب استمر لإحدى شركات الخدمات الإلكترونية، تُقَدر قيمتها بحوالى 680 ألف ريال.

وأخـبر "القحطاني": بعدما تلقّى مركز شرطة العقيق بلاغاً بالواقعة، وجّه رئيس شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي الشهراني، بتشكيل نادي بحثي على قدر عالٍ من الكفاءة من إدارة التحريات والبحث الجنائي لكشف غموض الجريمة.

وتـابع: تم زرع الجهــات السرية في المواقع التي يُحتمل تواجد الجانييْن بها لتصريف المسروقات وتتبع خيوط الواقعة، وتَمَكّن النـــــــادي البحثي من معرفة هويتهما ووضعهما تحت المراقبة، وبعد تحديد موقعهما بأحد الطرق السريعة؛ تم التنسيق مع قوة أمن الطرق وإعداد كمين محكم لهما أسفر عن توقيفهما.

وأردف: تم تسليم الموقوفيْن إلى مركز الشرطة، وبسماع أقوالهما اعترفا بقيامهما بالسرقة وأرشدا إلى مكان المسروقات، واتضح تصريف جزء بسيط منها، وأحيل الموقوفان إلى فرع النيابة العامة لإكمال اللازم بحسب الاختصاص.

واستمر: شرطة منطقة المدينة المنورة ‏تدعو كل أصحاب المحلات التجارية إلى أن يكون لهم الدور الإيجابي في المحافظة على ممتلكاتهم ‏الثمينة، ‏واستخدام وسائل الشرطـــة من حراسة ووضع كاميرات المراقبة.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية