منوم بالمستشفى.. الشرطة تضبط المتورط في #حرق_سياره_امراه_في_الدمام
منوم بالمستشفى.. الشرطة تضبط المتورط في #حرق_سياره_امراه_في_الدمام

منوم بالمستشفى.. الشرطة تضبط المتورط في #حرق_سياره_امراه_في_الدمام مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية منوم بالمستشفى.. الشرطة تضبط المتورط في #حرق_سياره_امراه_في_الدمام، منوم بالمستشفى.. الشرطة تضبط المتورط في #حرق_سياره_امراه_في_الدمام وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، منوم بالمستشفى.. الشرطة تضبط المتورط في #حرق_سياره_امراه_في_الدمام.

مانشيت - متابعات - مانشيت:

تمكنت إمارة المنطقة الشرقية من ضبط شخص، بعد تـحفظ فيديو له وهو يتعمد إشعال النار بسيارة متوقفة، ما نتج عنه احتراقها.

وأخـبرت الإمارة، في بيان، إنه بالإشارة إلى ماتم رصده بوسائل التواصل الإجتماعي لشخص وهو يتعمد إشعال النار بسيارة متوقفة ما نتج عنه احتراقها، فقد نتجت نتائج الضبط الجنائي للجريمة عن تحديد هوية الجاني”.

وأوضحت أنه “فرد عشريني، وتبين أنه منوم بأحد المستشفيات جراء إصابته ببعض الحروق في أثناء اجراء جريمته”.

وكانت شرطة مدينة الدمام تلقّت بلاغًا، السبت المــنصرم، عن تعرض سيارة أحد المواطنين للحرق المتعمد من قبل شخص معروف لديه، ما أسفر عن تحديد هويته.

وتداول نشطاء مواقع التواصل مقطع فيديو يرصد شابا يفتح باب إحدى السيارات المتوقفة، متعمدًا إشعال النيران بها، مؤكدين أن ملكيتها تعود لمواطنة في مدينة الدمام.

بينما أوضــحت المواطنة، في بيانات صحفية، أن “الشاب هو ابن طليقها الذي حصلت على صك الخلع منه من المحكمة، وأنه متورط في إحراق سيارتين لأبيها وعمها، مؤكدة أنها تعرف هويته، وأبلغت الشرطة بها”.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام