تدشين مركز البلاغات الأمنية بالجمارك السعودية
تدشين مركز البلاغات الأمنية بالجمارك السعودية

تدشين مركز البلاغات الأمنية بالجمارك السعودية مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تدشين مركز البلاغات الأمنية بالجمارك السعودية، تدشين مركز البلاغات الأمنية بالجمارك السعودية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تدشين مركز البلاغات الأمنية بالجمارك السعودية.

مانشيت - الرياض - مانشيت:

بدأ أحمد بن عبدالعزيز الحقباني، محافظ الهيئة العامة للجمارك، مركز البلاغات الأمنية التابع للجمارك السعودية، وغرفة المراقبة المركزية، الصباح الأربعاء، بمقر الهيئة وبحضور عدد من مسؤولي الجمارك.

وفسر الحقباني، خــلال التدشين، أنه “تم اعداد المركز ليُصبح مركزًا أمنيًا شاملًا لاستقبال البلاغات الأمنية المتعلقة بالشأن الجمركي على مدار الساعة ليُقدم بذلك الخدمة في كل أرجاء المملكة، مبينًا أن المركز سيقوم باستقبال البلاغات الأمنية على الرقم (1910) أو عبر البريد الالكتروني (security@customs.gov.sa)”.

كذلك أبان أن المركز سيستقبل البلاغات الخاصة بتهريب الممنوعات بما في ذلك السلع المغشوشة والمقلدة والمخالفة لحقوق الملكية الفكرية، واستقبال البلاغات المتعلقة بالاختراقات، والسلامة، بالإضافة إلى غيرها من المخالفات الجمركية. مشيرًا أن المركز لن يقتصر على استقبال البلاغات فحسب بل سيقوم مقدمي الخدمة بمتابعة البلاغات والتواصل مع العملاء حتى تكتمل معالجتها.

وبرهن محافظ الهيئة العامة للجمارك أن الأهداف المرجوّه من إنشاء المركز تساند تحقيق أهم ما تسعى إليه الجمارك السعودية المتمثل في المساعدة في أمن وحماية المجتمع والذي يُعد أحد أهم ركائز إستراتيجية الجمارك.

وفي هذا الأمر أوضحت الجمارك السعودية أن كل البلاغات التي سترد عبر مركز البلاغات الأمنية ستكون محاطة بالسريّة التامة، مؤكدةً أن هذا الإجراء الاحترازي هو ضمن إجراءات عديدة تتخذها الهيئة لحماية المُبلغين، وأكدت في هذا الجانب أن هناك مكافآت يستحقها المُبلّغ عند مساهمته في أوضــح أي من المخالفات الجمركية كتهريب الممنوعات بكافة أنواعها وغيرها من المخالفات، كذلك أوضحت الجمارك أن المركز يستقبل البلاغات من خارج المملكة عبر الرقم (00966114208416).

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام