“حساب المواطن” يعيّن سلطان القحطاني متحدثًا رسميًا للبرنامج
“حساب المواطن” يعيّن سلطان القحطاني متحدثًا رسميًا للبرنامج

“حساب المواطن” يعيّن سلطان القحطاني متحدثًا رسميًا للبرنامج مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية “حساب المواطن” يعيّن سلطان القحطاني متحدثًا رسميًا للبرنامج، “حساب المواطن” يعيّن سلطان القحطاني متحدثًا رسميًا للبرنامج وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، “حساب المواطن” يعيّن سلطان القحطاني متحدثًا رسميًا للبرنامج.

مانشيت - واس - مانشيت:

اجراءًا للأمر السامي المتضمن وجوب قيام الوزارات والهيئات والأجهزة الحكومية بتعيين متحدثين رسميين باسمها، أصدر المشرف العام على برنامج حساب المواطن المهندس علي راجحي قراراً بتعيين سلطان بن محمد القحطاني رئيسًا للتواصل ومتحدثًا رسميًا باسم البرنامج.

وتأتي هذه الخطوة، بهدف زيادة مستوى التواصل والتفاعل بين حساب المواطن وجميع المستفيدين من خدماته، وتوعيتهم بدوره وبالأنظمة والإجراءات ذات العلاقة به , كذلك سيسهم المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن في الإجابة على استفسارات وسائل الاعلام ومدها بالمعلومات والإحصائات ذات الموثوقية العالية.

في وقت سابق أن القحطاني يتمتع بخبرات عملية متنوعة في قطاع الإعلام والعلاقات العامة والتواصل المؤسسي، حيث عمل في عدد من الجهات الحكومية والأهلية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام