استخراج جسم غريب من طفلة بالطائف
استخراج جسم غريب من طفلة بالطائف

استخراج جسم غريب من طفلة بالطائف مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية استخراج جسم غريب من طفلة بالطائف، استخراج جسم غريب من طفلة بالطائف وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، استخراج جسم غريب من طفلة بالطائف.

مانشيت - الطائف- مانشيت- عبد الله العازمي:

نجح النـــــــادي الطبي بالعناية المركزة بمستشفى الأطفال بالطائف بإستخراج جسم غريب من الرئة اليسرى لطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات حيث كانت تعاني من ضيق في التنفس وكحة مزمنة.

وبحسب التفاصيل التي تحصلت عليها “مانشيت” فإنه وبعد أخذ التاريخ المرضى والفحص الإكلينيكي أشتبه الأطباء بوجود جسم غريب وتم عمل أشعة مقطعية للصدر وتبين إنسداد كامل في مجرى الهواء في الرئة اليسرى.

حيث تم تحويل الحالة لمجمع الملك فيصل الطبي وعمل منظار رئوي عن طريق جراحــــة الصدر وتم إستخراج الجسم الغريب وبحمد الله إنتهت معاناة الطفلة وهي الان تتمتع بصحة ممتازة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام