وظائف تعليمية للجنسين بجامعة الباحة
وظائف تعليمية للجنسين بجامعة الباحة

وظائف تعليمية للجنسين بجامعة الباحة مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وظائف تعليمية للجنسين بجامعة الباحة، وظائف تعليمية للجنسين بجامعة الباحة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وظائف تعليمية للجنسين بجامعة الباحة.

مانشيت - الباحة- مانشيت:

كشــفت جامعة الباحة عن تتيـح وظائف تعليمية شاغرة للسعوديين من الجنسين بمسمى مدرس على المستوى السادس وترغب في شغلها من خــلال مسابقة عامة لحملة المؤهلات العلمية.

ومن ضمن شروط التقديم: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن لا يكون المتقدم مرتبطاً بوظيفة حكومية وألا يتجاوز عمر المتقدم (35) سنة عند التطور على الوظيفة.

أن يكون المتقدم حاصلاً على الماجستير في تخصص TESOL أو أحد فروعه من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها وبتقدير عن (ممتاز جدا) إذا كانت من جامعة تمنح الدرجة بتقدير.

أن لا يكون قد مضى على حصول المتقدم على الماجستير أكثر من خمس سنوات من تاريخ منح الطلب وأن يكون لدى المتقدم قرار معادلة لشهادتي البكالوريوس والماجستير في حال الحصول عليها من جامعة غير سعودية.

وأن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص اللغة الإنجليزية أو أحد فروعه من جامعة سعودية أو معترف بها بتقدير لا يقل عن (ممتاز جداً).

وأن يكون قد حصل على كل الشهادات عن طريق التفرغ التام والإنتظام الكلي للدراسة، وأن لا تكون عن طريق التعلم عن بعد أو البرامج المدفوعه والموازية.

وأن يكون لدى المتقدم شهادة إجتياز (IELTS) بدرجة كلية 6 ودرجة كل مهارة 5.5 أو (TOEFL iBT) بدرجة كلية 60 ودرجة كل مهارة 18.

ويتم التقديم اعتباراً من الأحد الموافق 1439/11/23هـ حتى نهاية دوام الخميس الموافق 1439/11/27هـ في المقرات التالية:

 للرجال: بمقر مركز اللغة الإنجليزية بالمدينة الجامعية في العقيق (الدور الثالث من مبنى كلية إدارة الأعمال).

للنساء: بمقر مركز اللغة الإنجليزية بالمجمع الأكاديمي للطالبات ببهر (الدور الثاني من كلية الطب).

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام